كريستيانو رونالدو يعلق على انتهاء موسم النصر "بلا بطولات"

تاريخ النشر: 01/06/2023
1322
منذ سنة
كريستيانو رونالدو يعلق على انتهاء موسم النصر بلا بطولات

استعاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ذكريات حفل تقديمه لجماهير العالمي، بعد انتقاله رسميًا إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وتعاقد نادي النصر، رسميًا، مع كريستيانو رونالدو، في يناير الماضي، في صفقة انتقال حر، قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي، لمدة موسمين ونصف الموسم.

وقال رونالدو، خلال تصريحات للمركز الإعلامي لرابطة الدوري السعودي للمحترفين، "أتذكر يومي الأول هنا، كنت متوترًا بعض الشيء، كما هو متوقع، كان الملعب ممتلئًا، وعائلتي معي في بيئة جديدة، ولكن تغير الوضع الآن. أنا مرتاح ومتأقلم بشكل أكبر، إنها ذكريات جيدة. أشعر أنه منزلي".

وأضاف "أتذكر اليوم الأول خلال حفل تقديمي، توقعت ما حدث؛ لإنه كان يومًا خاصًا بالنسبة لهم أيضًا بالطبع، وليس فقط بالنسبة لي ولعائلتي، ولكن كان يومًا مختلفًا تمامًا وكنت متفاجئًا جدًا، كان أمرًا مميزًا في العديد من النواحي. بالنسبة لي، كانت أحد أفضل لحظاتي في كرة القدم، ستكون الذكريات جيدة دائمًا عندما تقدم حفلًا بهذه الطريقة".

كيف علق رونالدو على خروج النصر بلا بطولات؟

وتحدث كريستيانو رونالدو عن انتهاء موسم نادي النصر دون بطولات، قائلًا "توقعاتي كانت مختلفة بعض الشيء، بكل صراحة توقعت أن نفوز بأحد الألقاب هذا العام، ولكن لا تسير الأمور دائمًا كما نرغب أو نتوقع، في بعض الأحيان، نحتاج إلى الصبر والاستمرارية والمثابرة حتى نحقق الأفضل، وسوف نتحسن كثيرًا.

واستطرد "بالنظر إلى آخر 5 أو 6 شهور، تحسن الفريق كثيرًا، وكذلك الأمر بالنسبة للدوري، تحسنت جميع الفرق، بالإضافة إلى فريقي، يتطلب الأمر أحيانًا بعض الوقت، ولكن إذا تحليت بالإيمان واعتقدت بأنه هدفك، فإن كل شيء ممكن باعتقادي، ولكن لم يحدث هذا الأمر. في العام المقبل، أنا متفائل جدًا وواثق بأن الأمور ستسير، وسنسير في الطريق الأفضل، لذا، علينا أن نؤمن وأن نعمل على ذلك."

وشارك كريستيانو رونالدو في 19 مباراة مع النصر في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي"، حيث سجل 14 هدفًا وصنع تمريرتين حاسمتين في 16 مباراة بالدوري السعودي.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

فريق بلايستيشن.. ميسي ورونالدو يقودان تشكيل الأحلام في المملكة

وكيل رونالدو السابق يكسر صمته ويتحدث لأول مرة بعد انتقاله للنصر

حمل تطبيق سعودي الآن