الميركاتو "يشتعل مبكرا".. كواليس خطيرة في الهلال والنصر والاتحاد

تاريخ النشر: 03/06/2023
1002
منذ سنة
الميركاتو يشتعل مبكرا.. كواليس خطيرة في الهلال والنصر والاتحاد

مع بدء موسم الانتقالات الصيفية في الملاعب السعودية، عقب اسدال الستار عن موسم 2022-2023 بدأت الأندية الكبرى في التخلص من المحترفين لديها تمهيدا لافساح المجال أمام صفقات كبرى.

وشهدت الساعات الأولى في الميركاتو السعودي استغناءات كبرى بخلاف وضع لاعبين لامعين على أجندة الرحيل وانتظار عروض البيع أو الإعارة في الفترة المقبلة، ضمن خطط تجديد الدماء خاصة في الثلاثي الكبير الهلال والنصر والاتحاد لخوض موسم مقبل ناري في دوري روشن السعودي.

ويرصد سعودي سبورت الكواليس الكاملة لأكبر عملية تغيير للمحترفين في الثلاثي الكبير الهلال والنصر والاتحاد في الميركاتو الصيفي .

الهلال يبدأ التضحية وإيجالو أول الراحلين

وكتبت كواليس نادي الهلال الإعلان رسميا عن رحيل نجمين كبيرين من ألمع نجوم الهلال هما لوسيانو فييتو وأوديون إيجالو رأسي الحربة وكلاهما عقده انتهى مع الهلال، وذلك لافساح المجال أمام الصفقات الجديدة.

ويقترب من إيجالو وفييتو الثنائي البرازيلي ميشيل ديلجادو وماتيوس بيريرا نجمي الوسط اللذين لم يقدما المردود الجيد وسط أمال في حصول الهلال على عرض مالي كبير بالإضافة إلى موسى ماريجا رأس الحربة المالي وجوستافو كويلار لاعب الوسط الكولومبي.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

النصر يتخلص من رجال " جارسيا "

يجهز نادي النصر بدوره لعملية تغيير كبرى في لائحة المحترفين في صفوفه ينتظر ان يتصدرها لاعبين أجانب استقدمهم المدرب لويس جارسيا لدعم صفوفه ولكن لم يقدموا المردود المطلوب، ويتصدر لائحة الراحلين في النصر لاعبه البرازيلي العجوز لويز جوستافو في ظل طلب كريستيانو رونالدو ضم نجم مميز في وسط النصر، كما ينتظر ان ينضم له جيسلان كونان الظهير الأيسر الإيفواري بالإضافة إلى رحيل لاعب ثالث هو الأوزبكي جلال ماشاريبوف الجناح الأيسر ، حيث يخطط النصر لضم ما لايقل عن 3 صفقات كبرى في الانتقالات الصيفية.

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

الاتحاد يلجأ للتغيير المحدود في الميركاتو

استقر مسئولو نادي الاتحاد بطل الدوري على إجراء تغييرات محدودة في خارطة المحترفين الأجانب في صفوف الاتحاد وتم الاستقرار فعليا على أول ضحايا ميركاتو 2023 وهو الأنجولي هيلدر كوستا الجناح الأيسر الذي لم يقدم المنتظر منه، بالإضافة إلى رحيل البرازيلي برونو هنريكي.

ويعتبر الاتحاد خلال رحلة تتويج النمور بطلا لدوري روشن السعودي حيث تألق معه عدد من المحترفين مثل أحمد حجازي وعبدالرزاق حمد الله وطارق حامد ورومارينيو وجروهي وإيجور كورنادو.

اقرأ أيضا

الهلال يحدد موعد تقديم ميسي.. صفقة القرن حسمت

حمد الله يفاجئ جماهير الاتحاد: لم أفرح في ركلة جزاء الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن