أنشيلوتي يصعق الاتحاد بالصدمة الكبرى.. ماذا قال في مؤتمر الوداع؟

تاريخ النشر: 03/06/2023
203
منذ سنة
أنشيلوتي يصعق الاتحاد بالصدمة الكبرى.. ماذا قال في مؤتمر الوداع؟

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، استمرار هداف فريقه الفرنسي كريم بنزيما خلال الموسم المقبل، واستكمال عقده مع الفريق الملكي.

وشهدت الأيام الماضية، الكثير من التقارير التي أكدت أن بنزيما سيغادر ريال مدريد، نحو الاتحاد، في ظل العرض الكبير المقدم له بقيمة 100 مليون يورو في الموسم.

ويستمر عقد بنزيما مع ريال مدريد، حتى صيف عام 2024، حيث تم تجديد عقده بشكل تلقائي عقب تتويج بالكرة الذهبية، كأفضل لاعب في العالم، خلال شهر أكتوبر الماضي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويستعد ريال مدريد، يوم غدا الأحد، على ملعب سانتياجو برنابيو، لمواجهة أتلتيك بيلباو، في أخر مباريات الفريق الملكي هذا الموسم، بالجولة 38 والأخيرة بالدوري الإسباني.

تابع كل المباريات مباشرة دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

بنزيما مستمر:

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة بيلباو: "أود إنهاء الموسم بشكل جيد، لدينا تحدي البقاء بالمركز الثاني وهو ليس ما أردناه في البداية، لكن الفريق في حالة جيدة للفوز أمام جماهيرنا".

وأضاف بشأن التعاقد مع هاري كين: "لا يمكنني الحديث إلا عن مستقبلي، إنه لاعب رائع، لكن عليك أن تحترمه وتحترم إنه لاعب لدى توتنهام".

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

وواصل عن احتمالية رحيل بنزيما: "يوجد هنا لاعبون لديهم عقد وآخرون أنهوا عقودهم، في الموسم المقبل سيكون لدينا فريق مختلف لأن هناك لاعبين انتهى عقدهم".

وتابع: "فريق الموسم المقبل سيكون منافسًا ومختلفًا ولا يمكنني قول المزيد عن ذلك".

واستطرد: "أنا سعيد في ريال مدريد ولا توجد مشاكل مع النادي، أنا سعيد جدًا بالاستمرار وسنحاول تقديم أفضل خلال الموسم المقبل".

تابع أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"

وأوضح كارلو عن نجوم ريال مدريد: "لقد أظهر الجميع وجودهم وقدموا ما لديهم خلال هذا الموسم، لقد لعبوا جميعًا بشكل جيد، وكانوا جادين ومحترفين، على الرغم أنه تبقى عام واحد فقط على عقدهم، لكن ذلك لم يؤثر عليهم على الإطلاق".

وعلق على مستقبل بنزيما قائلا: "إنه جاهز ولديه عقد لمدة عام واحد، لا شك لدينا وسنرى ما سيحدث".

وأتم بقوله: "أكرر فريق العام المقبل سيكون تنافسيًا للغاية، كما في الماضي، مثل هذا وبالمثل في المستقبل، من الواضح أن هناك عقودًا تنفد وسيكون هناك لاعبون مختلفون وهناك ممكن سيُغادرون. لكنها ستكون تشكيلة تنافسية".

اقرأ أيضا

بعد رفضه عرض الاتحاد.. بنزيما يمنع ريال مدريد من ضم صفقة كبرى

عودة آمال الاتحاد في صفقة بنزيما بعد تصرف ريال مدريد المشين

حمل تطبيق سعودي الآن