النصر يرد على صفقة بنزيما.. نجم سيتي المتألق بديلا لجوستافو

تاريخ النشر: 04/06/2023
23530
منذ سنة
النصر يرد على صفقة بنزيما.. نجم سيتي المتألق بديلا لجوستافو

فجر الإعلامي الرياضي طارق سعد، اليوم الأحد، مفاجأة مدوية عن قدوم متوسط الميدان المتألق مع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، إلى الدوري السعودي للمحترفين، بالتزامن مع إعلان نادي ريال مدريد رحيل المهاجم الفرنسي كريم بنزيما رسميًا.

وأعلن نادي ريال مدريد عن رحيل مهاجمه، والاكتفاء بالفترة التي قضاها مع الملكي منذ موسم 2009 وحتى 2023، وحصد خلالها 25 بطولة، في الوقت ذاته، كشفت المنصة الإعلامية "مشاريع السعودية" عن اتفاق نادي الاتحاد رسميًا مع كريم بنزيما.

ونشر طارق سعد، عبر حسابه الشخصي عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأحد، صورة للدولي الألماني إلكاي جوندوجان، مؤكدًا أنه ضمن اللاعبين المرشحين للقدوم إلى المملكة للعب بدوري روشن.

وقاد الدولي الألماني إلكاي جوندوجان، فريقه مانشستر سيتي لتحقيق لقب كأس الاتحاد الإنجليزي للمرة السابعة في تاريخه، بالفوز على غريمه التقليدي مانشستر يونايتد (2-1)، أمس السبت، على ملعب ويمبلي في العاصمة البريطانية لندن.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وأشار الإعلامي الرياضي طارق سعد، إلى اهتمام نادي النصر بنجم سيتي المتألق إلكاي جوندوجان، بالتزامن مع عدم تفعيل بند التجديد لمتوسط الميدان البرازيلي لويس جوستافو.

وينتهي عقد جوندوجان صاحب الـ32 عامًا، مع نادي مانشستر سيتي بنهاية شهر يونيو الجاري، بعد 7 مواسم مع العملاق الإنجليزي. 

طالع أحدث الأخبار الرياضية المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

ويلعب جوندوجان في كل مراكز وسط الملعب والمهاجم الثاني، وخاض النجم الألماني مع سيتي 303 مباراة رسمية، ساهم خلالها في 100 هدفًا، حيث سجل 60 وصنع 40. 

طالع أيضا..

مفاجأة.. تقارير إسبانية تؤكد عودة رونالدو إلى مدريد 

بنزيما يرعب الهلال ..رقم مثير يقود الاتحاد للفوز بمونديال الأندية 

اقرأ أيضا

الهلال أما النصر.. زلاتان إبراهيموفيتش على رادار الدوري السعودي

الكشف عن هوية مدرب النصر الجديد والإعلان خلال ساعات

حمل تطبيق سعودي الآن