ثنائية بنزيما وروما ترعب الهلال والنصر.. "موقف حمد الله"

تاريخ النشر: 04/06/2023
1100
منذ سنة
ثنائية بنزيما وروما ترعب الهلال والنصر.. موقف حمد الله

ساعات قليلة تفصلنا عن إعلان مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، التعاقد مع النجم الفرنسي الكبير كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني.

ريال مدريد أعلن صباح اليوم الأحد، رحيل بنزيما عن صفوف الفريق بعد 14 عامًا من تواجد النجم الفرنسي رفقة الملكي، حقق خلالهم العديد من الألقاب الفردية والجماعية. 

تابع أهم مباريات اليوم الأحد من خلال سعودي سبورت   

تقارير إسبانية ربطت رحيل بنزيما عن ريال مدريد بالانضمام لصفوف الاتحاد في الموسم المقبل، في صفقة مالية قد تصل قيمتها إلى 200 مليون يورو في الموسمين.

وجود بنزيما مع الاتحاد سيمنح الفريق قوة هجومية كبيرة في ظل وجود الثنائي المخضرم رومارينيو وعبد الرزاق حمد الله اللذان قدما موسمًا استثنائيًا رفقة العميد في الموسم المنصرم، حقق من خلاله لقب دوري المحترفين السعودي، بالإضافة إلى كأس السوبر السعودي، والتأهل لمونديال الأندية للمرة الثانية في تاريخ النادي.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

ويرصد "سعودي سبورت" خلال السطور التالية، الشكل الفني الذي سيظهر به الفريق بوجود بنزيما ورومارينيو في خط هجوم الاتحاد..

يبدو أننا على موعد مع مشاهدة ثنائية ناجحة للفرنسي كريم بنزيما والبرازيلي رومارينيو، في الموسم المقبل من دوري المحترفين السعودي، رفقة نادي الاتحاد حامل اللقب.

الموسم المنصرم الجميع أشاد بثنائية روما وحمد الله الناجحة، لكن في الموسم القادم الوضع سيكون مختلفًا بشكل كبير بوجود صاحب الـ 35 عامًا، لما يمتلكه من خبراته دولية كبيرة.

طبيعة لعب بنزيما تختلف بشكل كبير عن حمد الله، حيث يستطيع النجم الفرنسي التحرك خارج منطقة الجزاء، لمنح الحرية لأطراف الفريق للدخول في العمق، واستغلال المساحات الشاغرة في دفاع المنافس، وهو ما كان يفعله فينيسيوس جونيور رودريجو رفقة ريال مدريد بوجود بنزيما.

المساهمات التهديفية بين رومارينيو الذي يملك المهارة الكبيرة في الاختراقات من العمق والتسجيل من أنصاف الفرص، وبنزيما الذي يجيد التحرك بدون كرة وتبادل الأدوار مع أجنحة الفريق، قد تصل إلى معدل كبير يحافظ من خلاله العميد على لقب دوري المحترفين السعودي.

ووفقًا للرؤية الفنية التي تحدثنا عنها في السطور الماضية، سنجد عبد الرزاق حمد الله متواجد على مقاعد البدلاء في أغلب مباريات الاتحاد، وهو أمر مزعج بالنسبة للنجم المغربي، قد يهدد بقائه رفقة العميد في الموسم المقبل.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا      

اقرأ أيضا

الاتحاد يتفق رسميا مع كريم بنزيما.. تفاصيل العقد

الصفقة اقتربت.. تطور عاجل في مفاوضات الاتحاد مع بنزيما

حمل تطبيق سعودي الآن