بنزيما ينقذ ريال مدريد من السقوط أمام بيلباو بتعادل مثير

تاريخ النشر: 04/06/2023
62
منذ 11 شهر
بنزيما ينقذ ريال مدريد من السقوط أمام بيلباو بتعادل مثير

حسم التعادل الإيجابي (1-1) مواجهة ريال مدريد وضيفه أتلتيك بيبلباو، التي إقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة 38 والأخيرة من عمر الدوري الإسباني "الليجا".

وودع ريال مدريد في مواجهة الليلة ضد بيلباو، الثلاثي ماركو أسينسيو، كريم بنزيما، إيدين هازارد، بعد إعلان النادي الملكي مغادرتهما في الساعات الماضية.

وانتهى فعليا موسم ريال مدريد، عقب لقاء بيلباو على ملعب سانتياجو برنابيو، قبل التوجه نحو العطلة الصيفية، ومن ثم الاستعداد للموسم الجديد.

ترتيب الفريقين بلائحة الدوري الإسباني: 

يضيف ريال مدريد بهذا التعادل لرصيده النقطة 78 في الترتيب الثاني بلائحة الدوري الإسباني، مستغلا تعادل فياريال أمام أتلتيكو مدريد (2-2).

وفي المقابل، ينهي أتلتيك بيلباو الموسم في الترتيب الثامن بلائحة الدوري الإسباني، برصيد 51 نقطة بهذا التعادل ضد ريال مدريد.

سجل أهداف وأحداث المباراة: 

خاض ريال مدريد المباراة بتشكيل مكون من: "كورتوا، روديجر، ناتشو، ميليتاو، كارفاخال، كامافينجا، كروس، سيبايوس، فينيسيوس جونيور، بنزيما، رودريجو".

انطلقت المباراة بشكل سريع للغاية، حيث تحصل أتلتيك بيلباو على ركلة جزاء، في الدقيقة الثامنة، ولكن الحارس المتألق تيبو كورتوا نجح في التصدى لها.

وحسم التعادل السلبي بدون أهداف الشوط الأول من المباراة، الذي كانت فيه الأفضلية للفريق الباسكي، الذي استطاع في الدقيقة الرابعة من الشوط الثاني، التقدم عبر تسديدة أوهيان سانسيت.

وعاد ريال مدريد بعدها ليهاجم بكل قوة، ويشكل خطورة كبيرة على الضيوف، حتى تمكن القائد كريم بنزيما من تسجيل التعادل عبر ركلة جزاء في الدقيقة "27" من عمر الشوط الثاني.

وأهدر ريال مدريد سلسلة من الفرص، في نهاية المباراة، وسط اعتماد بيلباو على الدفاع والهجوم المرتد السريع.

اقرأ أيضا

رسميا | ريال مدريد يعلن رحيل بنزيما.. أهلا بك في الاتحاد

عودة فينيسيوس.. قائمة ريال مدريد أمام بيلباو بالدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن