مفاجأة كبرى.. "الطفل ماتيو" قد يحرم الهلال من التعاقد مع ميسي

تاريخ النشر: 05/06/2023
1624
منذ 11 شهر
مفاجأة كبرى.. الطفل ماتيو قد يحرم الهلال من التعاقد مع ميسي

تتواصل التطورات الخاصة بمستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، ما بين الانتقال للهلال أو العودة لبرشلونة في الميركاتو الصيفي.

وعقد مساء اليوم الإثنين، خورخي ميسي وكيل أعمال النجم الأرجنتيني اجتماع مع خوان لابورتا رئيس برشلونة في منزله، لبحث عودة ليو إلى الفريق الكتالوني.

ويبقى الهلال المرشح الأوفر حظًا للتعاقد مع ميسي، خاصة مع المفاوضات المتقدمة من فهد بن نافل رئيس النادي مع عائلة ليو، بالإضافة للعرض الأكبر في تاريخ أي رياضي، (400) مليون يورو في الموسم الواحد.

ويتوقع برشلونة، أن تمنحه رابطة الدوري الإسباني "الليجا"، موافقة مبدئية، على إبرام صفقات جديدة، والسماح له ببدء عمليات خروج اللاعبين، وبالتالي الاقتراب من التعاقد مع ميسي.

وطلب برشلونة، مهلة من ميسي، لتقديم عرض رسمي، لتحديد إمكانية عودته للفريق بداية من الموسم المقبل، وهو ما سيتم حسمه بحد أقصى يوم الأربعاء المقبل.

وكان برشلونة ينتظر رد رابطة الدوري الإسباني "الليجا"، على الخطة المالية التي تقدم بها النادي الكتالوني، بشأن إبرام تعاقداته الصيفية، والتي قد تتأخر بعض الشيء.

ماتيو كلمة السر: 

كشف الصحفي "فيرناندو بولو"، أن عائلة ميسي وخاصة أولاده وزوجته أنتونيلا هم كلمة السر في عودته لبرشلونة، خاصة أنهم يحلمون بالعودة للمدينة الكتالونية.

وأوضح أن ماتيو نجل ميسي الأصغر من يضغط على والده بشكل مكثف، من أجل العودة لبرشلونة، أكثر من أشقائه.

وأعلن ميسي مغادرته لباريس سان جيرمان الفرنسي، بعد أن خاض أول أمس، أخر مباراة له مع الفريق الباريسي والتي انتهت بفوز كليرمونت (3-2).

وسيعلن ميسي بحد أقصى يوم الأربعاء المقبل، قراره النهائي، بشأن العودة لبرشلونة، أو الانتقال للهلال في صفقة تاريخية، لزعيم الكرة السعودية.

اقرأ أيضا

ميسي في برشلونة؟.. تسريب الخطة الكاملة التي تصدم الهلال

انهيار صفقة ميسي..انتونيلا تصدم الهلال بفيديو اجتماع برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن