ميسي يحسم مستقبله بقرار يصدم الهلال.. موعد الإعلان الرسمي

تاريخ النشر: 07/06/2023
2557
منذ 11 شهر
ميسي يحسم مستقبله بقرار يصدم الهلال.. موعد الإعلان الرسمي

يبدو أن العد التنازلي لنهاية مسلسل مستقبل ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي السابق، باتت قريبة وسيحسم القائد المتوج بلقب كأس العالم 2022، عن قراره النهائي بعد العروض التي وصلته.

ويتنافس نادي الهلال مع برشلونة وإنتر ميامي الأمريكي من أجل الظفر بخدمات اللاعب الحاصل على الكرة الذهبية 7 مرات، وذلك بعد انتهاء عقده مع ناديه الفرنسي.

ويعد أكبر العروض المالية التي وصلت إلى ميسي من نادي الهلال، حيث قدم 400 مليون يورو في الموسم الواحد من أجل الموافقة على ارتداء قميص الزعيم في الموسم المقبل.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

ميسي يستبعد الانتقال إلى الهلال

كشفت شبكة "الأثليتيك"، أن المديرين التنفيذيين في الدوري الأمريكي تم إبلاغهم أن قرار ميسي ينحصر بين إنتر ميامي، أو العودة إلى برشلونة، والانضمام إلى نادي الهلال مستبعد تماما.

وحصل نادي برشلونة على موافقة رابطة الليجا، بشأن إمكانية التعاقد مع ميسي، حال السماح بتوفير رواتب تقدر بـ 100 مليون دولار، حتى يتسنى له قيد النجم الأرجنتيني وعودته رسميا إلى الدوري الإسباني.

وأشارت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن ميسي سيعلن عن قراره الرسمي والنهائي خلال الساعات القليلة المقبلة، والذي قد يشهد اختيار الانتقال إلى الدوري الأمريكي من بوابة إنتر ميامي.

يذكر أن إنتر ميامي قد عرضا إلى ميسي بحصوله على راتب يقدر بـ 50 مليون دولار، وعقد مدته موسمين فقط.

اقرأ أيضا في سعودي سبورت

بنزيما يبعثر أوراق الاتحاد.. شارة حجازي وإنذار برحيل حمد الله  

الاتحاد يتعاقد رسميا مع كريم بنزيما.. صفقة تاريخية جديدة 

اقرأ أيضا

لماذا لم يعلن برشلونة عن صفقة ميسي؟.. الليجا تحقق حلم الهلال

جوندوجان يعلن انتقال ميسي للهلال.. مفاجأة في ميركاتو برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن