الحلم الأمريكي يصعق النصر والهلال.. "رحيل رونالدو بسبب ميسي"

تاريخ النشر: 07/06/2023
1257
منذ 9 شهور
الحلم الأمريكي يصعق النصر والهلال.. رحيل رونالدو بسبب ميسي

يتواصل جنون الميركاتو الصيفي، وتحديدا من قبل أندية الدوري الأمريكي، الذي دائما ما كان يحلم بالجمع بين الثنائي التاريخي ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، في نهاية رحلتهما مع كرة القدم.

ويثير ليونيل ميسي الجدل في الساعات والأيام الماضية، بشأن وجهته المقبلة، خاصة بعد رحيله رسميا عن باريس سان جيرمان الفرنسي، بنهاية الموسم المنقضي.

وقدم إنتر ميامي عرضا قويا لميسي في الساعات الأخيرة، ينافس به العرض الذي قدمه الهلال للنجم الأرجنتيني للحصول على خدماته، نظير 400 مليون يورو في الموسم الواحد.

تابع كل أخبار الميركاتو الصيفي عالميا ومحليا عبر "سعودي سبورت"

وعلى الجانب الأخر، فأن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر يعيش حالة من الاستقرار مع العالمي، الذي انتقل لصفوفه في يناير الماضي، في صفقة تاريخية، بلغت قيمتها 200 مليون يورو في الموسم الواحد.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

عرض خرافي لكريستيانو رونالدو: 

كشف الإعلامي الإسباني "توني خوان مارتي"، أن الحلم الأمريكي بالجمع بين ميسي ورونالدو في فريق واحد لم ينتهي بعد، رغم تواجد كريستيانو في النصر.

تابع كل أخبار الكرة السعودية عبر "سعودي سبورت"

وأوضح عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، بأن فريق أمريكي، لم يكشف عن هويته قدم عرضا لكريستيانو رونالدو، من أجل الانتقال لصفوفه خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

تغريدة الإعلامي خوان مارتي

وأشار إلى أن رونالدو موافق بشكل مبدئي على العرض الأمريكي، خاصة حال انتقل ميسي إلى الولايات المتحدة، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، لتتجدد المنافسة بينهما من جديد.

الجدير بالذكر، أن ديفيد بيكهام رئيس إنتر ميامي، قد أعرب قبل عامين، عن حلمه بالجمع بين ميسي ورونالدو في فريق واحد، للمساعدة في انتشار كرة القدم في الولايات المتحدة.

اقرأ أيضا

فارق سنين ضوئية..دياز يسخر من رونالدو ويتمنى انضمام ميسي للهلال

رسالة مبهمة.. رونالدو يرحب بانضمام بنزيما إلى الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن