في طريقه للزمالك .. ميركاتو الاتحاد يطيح بنجم جديد بعد حمد الله

تاريخ النشر: 07/06/2023
1840
منذ 10 شهر
في طريقه للزمالك .. ميركاتو الاتحاد يطيح بنجم جديد بعد حمد الله

أشار الإعلامي الرياضي خالد بن عبدالعزيز، إلى الضحية الثانية في اللاعبين الأجانب بنادي الاتحاد، عقب أنباء عن رحيل عبدالرزاق حمد الله، نتيجة لقدوم المهاجم الفرنسي كريم بنزيما.

أعلن نادي الاتحاد، أمس الثلاثاء، عن تعاقده رسميًا مع المهاجم الدولي الفرنسي كريم بنزيما، لاعب ريال مدريد السابق وحامل الكرة الذهبية 2022، بعقد يمتد لثلاث سنوات.

وكشف الإعلامي خالد بن عبد العزيز، اليوم الأربعاء، عن مستقبل متوسط الميدان الدولي المصري طارق حامد، مع نادي الاتحاد.

انضم طارق حامد البالغ من العمر 34 عامًا، لصفوف الاتحاد في صفقة مجانية، خلال الميركاتو الصيفي الماضي قادمًا من نادي الزمالك المصري. 

ووقع المحور الدولي المصري، عقد مع نادي الاتحاد لمدة موسمين حتى صيف 2024، وكان أحد العناصر الأساسية في تشكيلة البرتغالي نونو سانتو، والتي توجت بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين عن موسم 2022-2023، حيث شارك طارق حامد مع العميد، في 28 مباراة بالموسم الماضي.

وأكد الإعلامي الرياضي الموثوق خالد بن عبدالعزيز، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن طارق حامد أصبح قريب من العودة إلى نادي الزمالك.

عودة طارق حامد لنادي الزمالك، تأتي بالتزامن مع اقتراب نادي الاتحاد من التوقيع مع الصفقة العالمية الثانية نجولو كانتي، الذي يلعب بنفس مركز النجم المصري. 

اقرأ أيضا

أسطورة الهلال يبارك صفقة بنزيما.. كيف يرى الاتحاد في ثوبه الجديد؟

صديق النصر يقلل من صفقة الاتحاد وبنزيما

حمل تطبيق سعودي الآن