مفاجأة القرن في عقد ميسي مع إنتر ميامي.. "هل ينتقل للهلال؟"

تاريخ النشر: 08/06/2023
5222
منذ سنة
مفاجأة القرن في عقد ميسي مع إنتر ميامي.. هل ينتقل للهلال؟

تتواصل المفاجآت المتعلقة بانتقال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لإنتر ميامي الأمريكي، بداية من الموسم المقبل، بعد أيام من الصراع بين برشلونة الإسباني والهلال على ضمه.

وأعلن ميسي بالأمس، قراره النهائي، بالانتقال لإنتر ميامي الأمريكي لمدة 3 سنوات، حتى صيف عام 2026، وهو ما يعني ضمان مشاركته في مونديال الولايات المتحدة، كندا، المكسيك.

ونافس الهلال بقوة للحصول على خدمات ليونيل ميسي، في ظل العرض التاريخي المقدم له، بقيمة 500 مليون يورو سنويا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وحاول برشلونة الإسباني، خطف ميسي، ولكن قوانين اللعب المالي النظيف منعت عودته للفريق الكتالوني، رغم الحصول على موافقة رابطة الليجا.

تابع كل تطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

تفاصيل عقد ميسي مع إنتر ميامي: 

كشفت شبككة "TYC" الأرجنتينية، أن عقد ميسي مع إنتر ميامي سيكون لمدة 3 مواسم، حتى صيف عام 2026، ولكنه اشترط أن يكون كل عام منفصل عن الأخر.

ووضع ميسي في عقده مع إنتر ميامي، احتمالية لعدم تأقلمه وفشله في تقديم أي إضافة أو تحقيق نجاح مع الفريق الأمريكي، وهو ما سيسمح له بالرحيل في أي وقت يريده.

وأوضح الصحفي المقرب من ميسي "جاستون إيدول"، أن ميسي احتفظ لنفسه في العقد مع إنتر ميامي، بفسخ الارتباط بينهما من طرف واحد (ميسي)، تلقائيا في شهر يونيو من كل عام.

وسيمدد العقد تلقائيا بين الطرفين، إذا لم يطلب ميسي الرحيل أو إنهاء الارتباط في الموعد المحدد في التعاقد، وهو ما يعني بأن النجم الأرجنتيني صاحب اليد العليا على النادي الأمريكي.

الجدير بالذكر أن ميسي وضع البند نفسه في أخر عقد له مع برشلونة، والذي كان يسمح له بفسخ العقد من طرفه، وهو ما خدث في أزمة "البروفاكس" الشهيرة في أغسطس 2020.

 

اقرأ أيضا

صحف العالم| ميسي ينطلق لميامي وبيلينجهام في ريال مدريد 

بعد رفض ميسي.. أبطال عالم وكرة ذهبية على طاولة الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن