حمد الله على كف عفريت وخرج من باب الاتحاد .. مغربية تحسم الوجهة

تاريخ النشر: 08/06/2023
2444
منذ سنة
حمد الله على كف عفريت وخرج من باب الاتحاد .. مغربية تحسم الوجهة

اهتمت وسائل الإعلام والصحف المغربية، بالتقارير التي كشفت عن اقتراب رحيل عبد الرزاق حمد الله مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، تزامنا مع انضمام الفرنسي كريم بنزيما قائد ريال مدريد الإسباني السابق إلى العميد.

وأعلن نادي الاتحاد تعاقده رسميا مع كريم بنزيما بعد نهاية عقده في الموسم الحالي مع ريال مدريد، لينضم إلى بطل دوري روشن السعودي للمحترفين، حتى موسم 2026.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

حمد الله على كف عفريت في الاتحاد

كتبت صحيفة "المنتخب" أن مصير حمد الله على كف عفريت في نادي الاتحاد، وربما الخروج من الباب الكبير والوجهة التي يريدها في نهاية الموسم.

وأشارت إلى أن استمرار حمد الله مع الاتحاد بعد التعاقد مع بنزيما قد يؤثر على مسيرته الرياضية، خاصة أنه لن يلعب أساسيا، وسيكون بديلا للمهاجم الفرنسي.

وأوضحت الصحيفة المغربية، أن حمد الله سيبحث عن فريق آخر في السعودية أو الإمارات أو قطر أو العودة للمغرب، فيما معروف عنه دائما رغبته في التواجد مع الفرق العربية الكبيرة.

تسريب صادم عن حمد الله بعد تعاقد الاتحاد مع بنزيما

وكان الإعلامي وليد الصيعري، قد فجر مفاجأة مدوية، عن رد فعل حمد الله بعد تعاقد الاتحاد مع بنزيما، والذي جاء مغايرا تماما لتصريحات النجم المغربي.

وأكد الصيعري، أن حمد الله أبلغ بعض لاعبي الاتحاد قبل مواجهة الطائي، أنه يشعر برحيله القريب عن الفريق.

وأشار أن حمد الله قال لزملائه في الاتحاد أن مباراة الطائي ستكون الأخيرة له مع الفريق.

يذكر أن حمد الله خرج في تصريحات بعد حفل التتويج بلقب الدوري السعودي، ردا على اقتراب بنزيما، أنه سيكون مرحب به والفريق يضم لاعبين محترفين داخل الملعب وخارجه.

اقرأ أيضا

رونالدو يزامل بنزيما وحمد الله إلى النصر.. قنبلة تفجر الميركاتو

في طريقه للزمالك .. ميركاتو الاتحاد يطيح بنجم جديد بعد حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن