بيريز يوعد أنشيلوتي بالهجوم الناري.. "مبابي وكين في ريال مدريد"

تاريخ النشر: 08/06/2023
566
منذ سنة
بيريز يوعد أنشيلوتي بالهجوم الناري.. مبابي وكين في ريال مدريد

عقدت إدارة ريال مدريد اتفاقا مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق، بسرعة إنجاز صفقة التعاقد مع النجم الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ويحتاج ريال مدريد للتعاقد مع مهاجم جديد في الميركاتو، خاصة مع مغادرة الفرنسي كريم بنزيما للاتحاد.

وطلب خلال فترة تواجد بنزيما، الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، من إدارة فلورنتينو بيريز بضرورة التعاقد مع مهاجم جديد.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

وسيكون هاري كين بمثابة الصفقة الثانية التي سيحاول ريال مدريد حسمها بعد صفقة مواطنه جود بيلينجهام لاعب وسط بوروسيا دورتموند الألماني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويعد هاري كين بالإضافة لخوسيلو مهاجم إسبانيول، وكذلك الألماني كاي هافرتز لاعب تشيلسي، المرشحين الثلاثة للدفاع عن ألوان ريال مدريد الموسم المقبل.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات الصيفية عالميا ومحليا عبر "سعودي سبورت"

هاري كين ومبابي في ريال مدريد: 

كشفت شبكة "ذا أتلتيك" البريطانية، أن ريال مدريد أكد لكارلو أنشيلوتي بأن النادي يعمل على إتمامها في أسرع وقت ممكن، خاصة أنه الهدف الأول، لتعويض رحيل بنزيما.

ويرغب أنشيلوتي، في تواجد هاري كين معه خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، والتي ستنطلق في العاشر من شهر يوليو المقبل، في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويضع ريال مدريد ميزانية قدرها 80 مليون يورو، لحسم صفقة هاري كين، بعكس توتنهام الذي يريد مبلغ يفوق الـ130 مليون يورو للموافقة على بيع اللاعب.

وأوضحت الشبكة الموثوقة، أن التعاقد مع هاري كين، لن يعيق بأي حال من الأحوال، محاولات النادي لإتمام صفقة كيليان مبابي في صيف 2024.

اقرأ أيضا

رسميا.. ريال مدريد يعلن التعاقد مع بيلينجهام بمبلغ قياسي

متى سيعلن ريال مدريد التعاقد مع هاري كين؟.. بديل بنزيما قريبا

حمل تطبيق سعودي الآن