ميركاتو سعودي| الهلال يرفض مساومة ميسي والأهلي يريد نجم السيتي

تاريخ النشر: 09/06/2023
576
منذ سنة
ميركاتو سعودي| الهلال يرفض مساومة ميسي والأهلي يريد نجم السيتي

تعيش الكرة السعودية، حالة من الانتعاش الكروي الكبير، في ظل تدعيم الأندية السعودية بصفقات عالمية، تبشر بموسم انتقالات من العيار الثقيل، خلال الفترة الصيفية، تحضيرًا لموسم 2023-2024.

وفتح تعاقد النصر مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الباب أمام أحاديث وسائل الإعلام العالمية، عن صفقات تاريخية تنتظر أندية الدوري السعودي، خلال الموسم الجديد، في ظل الاستعداد لانطلاق موسم الانتقالات الصيفية في دوري روشن السعودي، خلال الفترة بين 1 يوليو و7 سبتمبر 2023.

وأعلن نادي الاتحاد عن تعاقده رسميًا مع النجم الفرنسي كريم بنزيما، بعد مسيرة تاريخية مع ريال مدريد الإسباني على مدار 14 عامًا و25 لقبًا، لينتقل إلى العميد لمدة 3 مواسم.

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" أبرز أخبار موسم الانتقالات السعودية، اليوم "الخميس"..

- رفض المفاوض السعودي فكرة المساومة بزيادة عرض نادي الهلال من أجل موافقة الأرجنتيني ليونيل ميسي قبل انتقاله إلى إنتر ميامي الأمريكي.

- أبدى الأهلي رغبة جادة في التعاقد مع نجم مانشستر سيتي رياض محرز وسط أنباء تواجد رئيس النادي في لندن من أجل حسم صفقة الجزائري.

- يستعد نادي الاتحاد للتعاقد مع صالح العمري نجم فريق أبها خلال الساعات المقبلة لتدعيم صفوف العميد بعد صفقة الفرنسي كريم بنزيما.

- أبدى مسئولو نادي إنتر ميامي الأمريكي رغبة في التعاقد مع الأرجنتيني أنخيل دي ماريا بعد اهتمام ناديي الهلال والاتحاد بضم مهاجم يوفنتوس.

- تواصل مسئولو النصر مع نجم العالمي الأسبق نور الدين أمرابط للاستفسار بشأن إمكانية ضم شقيقه سفيان أمرابط، لاعب وسط فيورنتينا الإيطالي.

- ذكرت تقارير أن البرازيلي إيجور كورنادو قد يصبح أول الراحلين عن صفوف الاتحاد لعدم ممانعة الإدارة فكرة الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

ميركاتو سعودي| الهلال يستعد لتقديم ميسي وبنزيما يصدم الاتحاد

ميركاتو سعودي| مبابي يكشف وجهة ميسي ومفاجأة للنصر والاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن