ساديو ماني إلى السعودية برغبة بايرن ميونيخ.. مفاجأة مدوية

تاريخ النشر: 08/06/2023
8235
منذ سنة
ساديو ماني إلى السعودية برغبة بايرن ميونيخ.. مفاجأة مدوية

كشفت تقارير صحفية عن اتجاه إدارة نادي بايرن ميونيخ الألماني، نحو إجراء ثورة شاملة في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال الموسم الرياضي الجديد "2023-2024".

ووفق صحيفة "بيلد" الألمانية، فإن السنغالي ساديو ماني، الذي انتقل لتوه إلى بايرن ميونيخ، خلال مطلع الموسم المنقضي "2022-2023"، وصار الأعلى دخلًا، بات على قوائم اللاعبين المرشحين للرحيل عن صفوف بايرن ميونيخ في فترة الانتقالات الصيفية.

وبات اتجاه ساديو ماني، حال الرحيل عن بايرن ميونيخ، إلى وجهتين؛ الأولى إلى نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، الذي يستعد للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا، في الموسم المقبل، والثاني هو الانتقال إلى أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين.

وارتبط ساديو ماني بقائمة الصفقات المرشحة للانتقال إلى الدوري السعودي، من قِبل وزارة الرياضة، خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث يتمتع اللاعب بمسيرة رياضية متميزة مع الأندية أو منتخب السنغال.

وتوج ساديو ماني مع بايرن ميونيخ بلقب الدوري الألماني، موسم 2022-2023، علمًا بأن اللاعب قد شارك في 38 مباراة في مختلف المسابقات، وسجل 12 هدفًا وصنع 5 تمريرات حاسمة، منها 3 أهداف في دوري أبطال أوروبا.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت 

اقرأ أيضا

ساديو ماني يرد على عرض الهلال وبايرن ميونخ يجهز البديل

ساديو ماني يرفض العودة للدوري الإنجليزي ويفجر قنبلة صيف 2023

حمل تطبيق سعودي الآن