برشلونة يحدد احتياجاته الصيفية.. وتشافي يعاقب كوندي مجددا

تاريخ النشر: 08/06/2023
420
منذ سنة
برشلونة يحدد احتياجاته الصيفية.. وتشافي يعاقب كوندي مجددا

يبدو أن الفرنسي جويل كوندي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، ستظهر مشكلته مع الفريق الكتالوني من جديد.

ويرفض كوندي الاستمرار مع برشلونة، رغم تألقه هذا الموسم، بعض الشيء بمشاركته في مركز الظهير الأيمن، خاصة أنه يريد العودة للتواجد في مركزه الأصلي قلب دفاع.

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت"

وانضم كوندي لبرشلونة في الميركاتو الصيفي الماضي، قادما من إشبيلية الإسباني، مقابل 50 مليون يورو، بعد أن كان قريبا من الانتقال لتشيلسي الإنجليزي.

وخرج كوندي شهر مايو الماضي، نفايا كل ما تردد عن رغبته في مغادرة برشلونة، بعد أن أكدت بعض التقارير، رغبته في الرحيل لأنه لا يريد المشاركة في مركز الظهير الأيمن.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

مشكلة كوندي مع برشلونة تظهر مجددا

وفقا للصحفي الإسباني خافي ميجيل، فإن إدارة برشلونة برئاسة خوان لابورتا، حددت المراكز التي تستحق الدعم في الفريق الكتالوني الموسم المقبل.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"

وأكد ميجيل، أن لحد اللحظة، النادي يستبعد خيار تعزيز مركزي الظهير الأيمن والجناح الأيسر. الأولوية لمركز الارتكاز ورأس حربة.

وأوضح ان سيتم الحديث مع كوندي للاقتناع بمواصلة اللعب كظهير أيمن، والزلزولي سيكون الخيار الأرخص في مركز الجناح.

وأشار إلى أن تشافي، سيحاول إقناع اللاعب بالمشاركة في هذا المركز، بسبب الأزمة المالية التي يمر بها النادي.

وسيوافق برشلونة على بيع كوندي مباشرة لأعلى عرض مالي يحصل عليه، بشرط أن لا يقل عن 70 مليون يورو، وسط ترقب كبير من أندية الدوري الإنجليزي للفوز بخدماته.

وسيوفر رحيل كوندي عن برشلونة، سيولة مالية للتعاقد مع ظهير أيمن بمستوى كبير وتحديدا الأرجنتيني فويث لاعب فياريال الذي تبلغ قيمته بنحو 60 مليون يورو.

اقرأ أيضا

تشافي يكشف الحقيقة كاملة.. لماذا رفض ميسي العودة لبرشلونة؟

تشافي يرد على رحيل ليفاندوفسكي للدوري السعودي.. هل يغادر برشلونة؟

حمل تطبيق سعودي الآن