تطورات صفقة كانتي.. دخول الهلال والنصر وتعطل مفاوضات الاتحاد

تاريخ النشر: 08/06/2023
6070
منذ سنة
تطورات صفقة كانتي.. دخول الهلال والنصر وتعطل مفاوضات الاتحاد

كشفت تقارير عالمية، عن أخر تطورات صفقة نجولو كانتي، ومفاجأة مدوية عن سبب خروج الاتحاد من الصفقة، ودخول الغريمين الهلال والنصر على خط المفاوضات مع وكيل متوسط الميدان الدولي الفرنسي. 

وبعدما كانت تترقب جماهير نادي الاتحاد، الإعلان رسميًا عن صفقة التعاقد مع النجم الفرنسي نجولو كانتي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي، خلال الساعات المقبلة، فجر الصحفي الفرنسي الموثوق مفاجأة صادمة لجماهير العميد عن خروج النادي من الصفقة.

وأكدت صحيفة " Foot Mercato" الموثوقة، مساء اليوم الخميس، عن خروج نادي الاتحاد من صفقة نجولو كانتي، بشكل رسمي. 

وأشارت ذات الصحيفة، إلى أن وكيل كانتي موجود حاليا في السعودية، للتحدث مع ناديي النصر والهلال، حول مميزات العقود.

ومن جهة أخرى، فجر الصحفي الفرنسي الموثوق لويك تانزي، مفاجأة مدوية، عن سبب خروج الاتحاد من صفقة نجولو كانتي بعدما كانت في الرتوش الأخيرة، وهو أن اللاعب لم يجتاز الاختبار الطبي. 

وكتب لويك تانزي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": " لم يوقع كانتي حتى اللحظة على أي عقود رسمية، مع ناديه المستقبلي، نظرا لأنه لم يجتاز الفحص الطبي.

وغاب ابن الـ32 عاما عن النادي اللندني منذ خروجه مصابا في العضلة الخلفية للفخذ ضد توتنهام في أغسطس عام 2022، وعاد للعب بعد مرور 8 أشهر ليكون متواجدا مع تشيلي في إبريل 2023 وأوائل شهر مايو الماضي، ولكنه تعرض لإصابة جديدة ابعدته عن باقي مباريات الموسم.

ومن ناحيته، أشارت تقارير إعلامية، أن هناك سبب أخر في تعطل انتقال كانتي إلى الاتحاد غير عدم اجتياز القاطرة الفرنسية للاختبار الطبي، وهو دخول ناديي الهلال والنصر، على خط المفاوضات مع وكيل اللاعب، لذلك فضلت إدارة أنمار الحائلي عدم المغالاة عليها وخرجت من الصفقة بهدوء. 

طالع أيضا.. 

"صدمة للاتحاد".. تأكد غياب أحمد حجازي عن الملاعب 6 أشهر 

نصراوي متأثرا بحزن جماهير الهلال.. يكشف مفاجأة عن ضياع صفقة ميسي 

رسميا| "ليس الهلال أو الاتحاد".. أول امرأة سعودية ترأس نادي رياضي 

الصويلحي ينذر بموسم كارثي.. "الهلال نحو الطريق المنحدر" 

اقرأ أيضا

بالثواني تعرف على راتب كانتي الحقيقي مع الاتحاد.. مفاجأة مدوية

بعد بنزيما وكانتي.. تعرف على صفقة الاتحاد الثالثة

حمل تطبيق سعودي الآن