برشلونة يتفوق على الاتحاد ويحسم التعاقد مع هدفه الأكبر

تاريخ النشر: 09/06/2023
6734
منذ سنة
برشلونة يتفوق على الاتحاد ويحسم التعاقد مع هدفه الأكبر

حسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، التعاقد مع أحد النجوم الذين يحاول الاتحاد التعاقد معهم خلال الفترة الماضية.

وانتهت منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا"، واستعاد برشلونة عرشه المفقود، بتحقيق اللقب للمرة الأولى منذ 3 مواسم، وللمرة الـ27 في تاريخه، بتصدر المسابقة بداية من شهر نوفمبر الماضي، حتى خط النهاية

واستطاع برشلونة، الذي قدم موسم متميز للغاية محليا بتحقيق لقبي السوبر الإسباني، ومن ثم الليجا، استعادة عرشه في قمة الكرة الإسبانية، رغم المنافسة في الكثير من الأوقات، من المنافس والغريم التقليدي ريال مدريد.

وبعيدا عن تتويج برشلونة بالدوري الإسباني، وشهد الموسم نجاة العملاق فالنسيا أحد الأبطال السابقين للمسابقة، في الجولة الأخيرة، بالتعادل أمام ريال بيتيس (1-1)، رغم الآداء السيء الذي قدمه على مدار الموسم.

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت"

برشلونة يتعاقد مع جندوجان:

أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" المقربة من النادي الكتالوني، أن برشلونة اتفق مع الألماني ألكاي جندوجان، متوسط ميدان مانشستر سيتي على قدومه لمدة ثلاث مواسم

وأوضحت أن بعد نهائي دوري الأبطال الذي سيجمع بين فريقه مانشستر سيتي ونظيره إنتر ميلان، سيحاول جاندوجان إغلاق توقيعه مع برشلونة، بشكل مجاني بعد نهاية عقده.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويرغب الاتحاد في التعاقد مع النجم الألماني، حيث وصل الراتب المقدم إلى اللاعب 150 مليون يورو سنويا، لكن يبدو أن الألماني قرر الاستمرار في أوروبا، والانضمام إلى برشلونة.

اقرأ أيضا

تشافي يكشف الحقيقة كاملة.. لماذا رفض ميسي العودة لبرشلونة؟

نجم برشلونة يفاجئ تشافي ويقرر الرحيل مجانا

حمل تطبيق سعودي الآن