"أين يذهب حمد الله بعد صفقة بنزيما".. مستقبل نجم الاتحاد

تاريخ النشر: 09/06/2023
5422
منذ سنة
أين يذهب حمد الله بعد صفقة بنزيما.. مستقبل نجم الاتحاد

كشفت تقارير إعلامية حول مصير الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بعد إعلان النادي عن تعاقده رسميًا مع النجم الفرنسي كريم بنزيما.

وذكر الإعلامي الرياضي عادل بابكير، أن حمد الله سيستمر مع الاتحاد في الموسم المقبل، رغم التعاقد مع بنزيما، مضيفًا أن البرتغالي نونو سانتو، وضع حمد الله ضمن أولويات النادي من أجل البقاء.

وأضاف بابكير أن نادي الاتحاد أمامه ثلاثة خيارات تعاقدية في فترة الانتقالات الصيفية، إلا أن مصير المحترفين الأجانب في الفريق لا يزال سيتم الكشف عنه خلال الفترة المقبلة.

وكانت أنباء قد أشارت إلى اقتراب حمد الله من الرحيل عن صفوف الاتحاد، بعد إعلان النادي عن ضم كريم بنزيما بعقد لمدة ثلاثة مواسم، وما قد يتبعه من تهديد لوضع النجم المغربي في قيادة هجوم العميد خلال الموسم الجديد.

ويعد حمد الله أحد العناصر الأساسية التي قادت الاتحاد للتتويج بثنائية دوري روشن السعودي وكأس السوبر السعودي، في موسم 2022-2023، حيث توج هدافًا للدوري السعودي، بعد تسجيل 21 هدفًا، كما قاد الاتحاد للفوز بلقب السوبر للمرة الأولى، وتوج بجائزتي الهداف وأفضل لاعب في البطولة.

ويستعد الاتحاد للموسم الجديد "2023-2024"، الذي يشهد منافسة العميد في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، كأس الملك سلمان للأندية، دوري أبطال آسيا، كأس العالم للأندية".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

كريم بنزيما يكشف عن أحلامه مع الاتحاد الأسطوري !

مؤتمر كريم بنزيما: الاتحاد قيمته كبيرة وأعرف السعودية جيدا

حمل تطبيق سعودي الآن