الاتحاد يحسم مصير حجازي.. "الاستغناء أو خيار النصر"

تاريخ النشر: 09/06/2023
5937
منذ سنة
الاتحاد يحسم مصير حجازي.. الاستغناء أو خيار النصر

كشف الإعلامي الرياضي الموثوق خالد بن عبدالعزيز، عن حسم إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، مصير المدافع الدولي المصري أحمد حجازي مع الفريق، بعد الإصابة وسط أنباء عن غيابه 6 أشهر.

تعرض أحمد حجازي لإصابة قوية خلال مباراة حسم لقب الدوري السعودي أمام الفيحاء، ورفض المدافع المخضرم الخروج من الملعب، وأصر على الاستمرار في الدفاع عن شعار الاتحاد. 

وتلقى جمهور الاتحاد، صدمة كبيرة، بتأكيد الإعلامي الرياضي نواف التميمي، أمس الخميس، غياب المدافع الدولي المصري أحمد حجازي عن صفوف الاتحاد، لمدة 6 أشهر قادمة. 

وعقب النبأ الصادم، بدأت جماهير العميد تتساءل حول مصير حجازي مع النمور، هل سيتم إلغاء عقده المستمر حتى 2026، أم ستصدر الإدارة قرارا بخروجه من قائمة الاتحاد حتى نهاية الموسم، بهدف عدم خسارة الفريق مكان لاعب أجنبي، مثلما حدث بين النصر وحارس المرمى الكولومبي ديفيد أوسبينا، أم سيتم إنهاء العقد بالتراضي واستبداله بمدافع بديل.

وفي السياق ذاته، زف الإعلامي الرياضي خالد بن عبدالعزيز، بشرى سارة إلى جماهير الاتحاد، عن مستقبل "الحاجز" مع العميد. 

وكتب خالد بن عبدالعزيز: "نادي الاتحاد لن يتعاقد مع مدافع أجنبي، حجازي موجود ولن يتم الاستغناء عنه، وإصابته ما تستحق تغييره.

يعد حجازي أحد العناصر الأساسية في صفوف الاتحاد، حيث شارك في 33 مباراة في مختلف المسابقات، وسجل 4 أهداف وصنع تمريرة حاسمة في 28 مباراة بمسابقة دوري روشن السعودي.

حجازي قاد الاتحاد لاستعادة لقب الدوري السعودي للمحترفين، الغائب عن خزائن النادي منذ موسم 2008 - 2009، حيث توج العميد رسميًا باللقب عن الموسم المنصرم 2022 - 2023، قبل جولة واحدة من نهايته على حساب أقرب ملاحقيه النصر.  

اقرأ أيضا

مدرب منتخب مصر يصدم أحمد حجازي .. استبعاد رسمي

بنزيما يبعثر أوراق الاتحاد.. شارة حجازي وإنذار برحيل حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن