كانتي يعود إلى واجهة الاتحاد.. "هل تعلن الصفقة اليوم؟"

تاريخ النشر: 09/06/2023
619
منذ سنة
كانتي يعود إلى واجهة الاتحاد.. هل تعلن الصفقة اليوم؟

لا تزال أنباء صفقة الفرنسي نجولو كانتي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي، وانتقاله إلى الدوري السعودي، تثير حالة من الجدل خلال الساعات الماضية، بين إتمام الصفقة أو الانتهاء بالفشل.

وكانت التقارير قد أشارت إلى اقتراب نادي الاتحاد من الإعلان عن صفقة نجولو كانتي بشكل رسمي، بعد إتمام الاتفاق بين الطرفين، على التعاقد مع اللاعب لمدة موسمين، مقابل 100 مليون يورو سنويًا، تشمل حقوق الصور والصفقات التجارية".

وذكر الإعلامي الرياضي آرون دومينغيز، أن كانتي اجتاز الفحص الطبي مع الاتحاد، وقد يتم التوقيع بشكل رسمي اليوم "الجمعة".

صفقة كانتي تثير الجدل

وتعد صفقة نجولو كانتي، مثيرة للجدل بكافة المقاييس، وذلك بعدما أشارت أنباء عالمية نحو تراجع نادي الاتحاد عن إتمام الصفقة خلال الساعات الماضية، لعدم اجتياز اللاعب للفحص الطبي.

من جانبه، ذكر الإعلامي الرياضي لويك تانزي، أن كانتي لم يوقع على عقود نهائية مع الاتحاد، لأنه لم يجتز الفحص الطبي، بعدما تعرض لإصابة في العضلة الضامة في أغسطس الماضي، والتي تسببت في غيابه عن الملاعب لمدة 8 شهور، قبل عودته إلى تشيلسي في إبريل 2023، قبل أن يتعرض لإصابة جديدة أبعدته عن باقي مباريات الموسم.

وأضاف تانزي أن وكيل نجولو كانتي، متواجد في السعودية، خلال الفترة الحالية، من أجل التحدث مع ناديي النصر والهلال، حول مميزات العقود.

وكان الاتحاد قد أبرم أولى صفقاته الصيفية، بالتعاقد مع النجم الفرنسي كريم بنزيما، لمدة 3 مواسم، بعد مسيرة تاريخية مع ريال مدريد الإسباني، على مدار 14 عامًا، توج خلالها بـ25 بطولة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت 

اقرأ أيضا

بالثواني تعرف على راتب كانتي الحقيقي مع الاتحاد.. مفاجأة مدوية

انتهى الأمر.. كانتي يجتاز الاختبارات والاتحاد يستعد لإعلان الصفقة

حمل تطبيق سعودي الآن