أزمة كبرى لميسي في الولايات المتحدة.. "هل يرحل عن إنتر ميامي؟"

تاريخ النشر: 10/06/2023
6585
منذ سنة
أزمة كبرى لميسي في الولايات المتحدة.. هل يرحل عن إنتر ميامي؟

سيكون النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أمام تحدي صعب للغاية، بانتقاله لإنتر ميامي الأمريكي، خلال الانتقالات الصيفية، في أخر محطة احترافية سيخوضها قبل الاعتزال.

وأعلن ميسي في حوار مطول قبل 3 أيام، الانتقال لإنتر ميامي الأمريكي لمدة 3 سنوات، حتى صيف عام 2026، وهو ما يعني ضمان مشاركته في مونديال الولايات المتحدة، كندا، المكسيك.

ونال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، اهتمام العالم في الساعات الأخيرة، في ظل قراره بالانتقال لإنتر ميامي الأمريكي، ورفض عرض الهلال، وكذلك عدم العودة لبرشلونة.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات الصيفية عالميا ومحليا عبر "سعودي سبورت"

ونافس الهلال بقوة للحصول على خدمات ليونيل ميسي، في ظل العرض التاريخي المقدم له، بقيمة 500 مليون يورو سنويا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وحاول برشلونة الإسباني، خطف ميسي، ولكن قوانين اللعب المالي النظيف منعت عودته للفريق الكتالوني، رغم الحصول على موافقة رابطة الليجا.

تابع كل المباريات لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

أزمة كبرى لميسي في إنتر ميامي: 

طرحت وسائل الإعلام الأمريكية، تعليقا على انتقال ميسي لإنتر ميامي، وقبل أسابيع من التوقيع على العقد بحسب قواعد الدوري الأمريكي، تساؤل حول كيفية تأقلم ليو مع الأجواء وهو لا يجيد اللغة الإنجليزية.

ويعاني ميسي من أزمة فشل في حلها طوال مشواره سواء مع برشلونة أو باريس سان جيرمان، بعدم إجادته أي لغة سواء الإسبانية "اللغة الأم"، حيث لم يتحدث ليو أي لغة أخرى.

وأكدت شبكة "فوكس نيوز" الأمريكية، أن ميسي عليه كسر عاداته وتعلم اللغة الإنجليزية، حتى يتمكن من التواصل مع الإعلام، الذي سيكون محط اهتمام الصحف والقنوات التليفزيونية.

اقرأ أيضا

تسريب الأسباب الحقيقية التي منعت عودة ميسي لبرشلونة.. مفاجآت

محمد صلاح بديل ميسي في الهلال؟.. الحقيقة الكاملة

حمل تطبيق سعودي الآن