تاليسكا يبرئ النصر ..تصريح مثير عن أزمة الحفلات الغنائية

تاريخ النشر: 11/06/2023
1221
منذ سنة
تاليسكا يبرئ النصر ..تصريح مثير عن أزمة الحفلات الغنائية

أطلق البرازيلي أندرسون تاليسكا، المحترف بصفوف الفريق الأول بنادي النصر، تصريحات نارية، عن احترافه الغناء، وبنود عقده مع إدارة مسلي آل معمر. 

وقال تاليسكا، في تصريحات نقلها حساب "VIVA SPORT" البرازيلي: "الجانب الفني؟، أنا أغني من أجل المحبة، ولأنها هوايتي الأساسية". 

وأضاف نجم نادي النصر: "الموسيقى بالنسبة لي شي مهم للغاية، لقد تدرجت فيها ودرستها فعليًا، فالموضوع ليس مجرد أخذ المايكروفون والقيام بالغناء".

وبرأ تاليسكا مسلي آل معمر، "ضمنيًا" من اتهامات الشارع الرياضي، حول علم رئيس النصر السابق، بمشوار النجم البرازيلي الغنائي، وموافقته على بنود صارمة وضعها اللاعب في عقده، كي يمنحه "العالمي" فرصة المغادرة في أي وقت لإقامة حفلاته الخاصة. 

وعن تلك النقطة التي أثارت الجدل لفترات طويلة في الشارع الرياضي ضد آل معمر، علق أندرسون تاليسكا قائلًا: "لم أقم بترويج مقاطعي في السعودية، فأنا احترم النادي جدًا، ولا أحد يعلم عن جانبي الفني". 

وفجر تاليسكا مفاجأة، عن زملائه في النصر، قائلًا: "لا أحد في النادي كمسؤولين يعلم عن جانبي الفني، لكني وجدت مجموعة من زملائي بالفريق يسمعون للأغاني الخاصة بي قبل المباريات".

وكانت مشاركة تاليسكا في الحفلات الغنائية ببلاده، مثار جدل بين جماهير النصر، ما تسبب في انتشار شائعات عن معرفة الإدارة المسبقة بهواية اللاعب، وموافقتها على سفره في أي وقت لإحياء حفلات غنائية بالبرازيل.

اقرأ أيضا

عودة متأخرة.. الصرامي يهاجم تاليسكا بسبب تراجع النصر

بعد اتجاه زاها للغناء..الاتحاد يتراجع عن ضمه لتفادي أزمات تاليسكا

حمل تطبيق سعودي الآن