احتجاز ميسي في الصين.. عملية "احتيال" باسم بطل العالم

تاريخ النشر: 12/06/2023
179
منذ سنة
احتجاز ميسي في الصين.. عملية احتيال باسم بطل العالم

يعيش النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد أبطال العالم، أوقات عصيبة في الصين، على هامش معسكر منتخب بلاده الذي يقام حاليا في شرق القارة الآسيوية.

وأعلن ميسي في حوار مطول قبل 4 أيام، الانتقال لإنتر ميامي الأمريكي لمدة 3 سنوات، حتى صيف عام 2026، وهو ما يعني ضمان مشاركته في مونديال الولايات المتحدة، كندا، المكسيك.

ونال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، اهتمام العالم في الساعات الأخيرة، في ظل قراره بالانتقال لإنتر ميامي الأمريكي، ورفض عرض الهلال، وكذلك عدم العودة لبرشلونة.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات الصيفية عالميا ومحليا عبر "سعودي سبورت"

وسافر ميسي من العاصمة الفرنسية باريس، بعد نهاية موسمه مع الفريق الباريسي، إلى مدينة بكين الصينية، للانضمام لمعسكر الأرجنتين لخوض وديى ضد استراليا خلال شهر يونيو الجاري.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

كابوس في الصين:

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن السلطات الصينية احتجزت ميسي في مطار العاصمة بكين، بسبب أزمة متعلقة بجواز سفره، خاصة أنه توجه للصين بجواز سفره "الإسباني"، وليس "الأرجنتيني".

تابع كل المباريات لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

واضطر ميسي إلى الانتظار لمدة ساعتين في مطار العاصمة بكين، خاصة أنه لم يكن حصل على تأشيرة الدخول للبلاد، حيث منحته الموافقة على الدخول بشكل عاجل.

ولم يقتصر الأمر على انتظار ميسي لساعتين حتى الدخول للصين، بل أن الأمر وصل لعمليات احتيال باسم ليونيل ميسي، خاصة مع الترويج عبر موقع التواصل الإجتماعي، لقضاء يوم رفقة ميسي مقابل ما يعادل 38 ألف دولار.

وسيلتقي المنتخب الأرجنتيني، مع نظيره الاسترالي في الصين وديا، حيث بلغ سعر تذكرة المباراة 620 يورو، وسط اقبال كبير من الجمهور الصيني على حضور اللقاء.

اقرأ أيضا

تيباس يصدم جماهير برشلونة بالحقيقة: أنا منعت ميسي من العودة

بوسكيتس يؤجل قراره النهائي.. صراع بين الهلال والنصر وفريق ميسي

حمل تطبيق سعودي الآن