قنبلة الميركاتو في الاتحاد.. مدافع تشيلسي بديلا لأحمد حجازي

تاريخ النشر: 12/06/2023
1685
منذ سنة
قنبلة الميركاتو في الاتحاد.. مدافع تشيلسي بديلا لأحمد حجازي

تواصل إدارة الاتحاد المكلفة بملف الصفقات خلال الميركاتو الصيفي، العمل على دعم صفوف العميد بمحترف أجنبي بديلا للمصاب أحمد حجازي.

وتعرض أحمد حجازي مدافع الاتحاد لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، خضع على إثرها لجراحة ناجحة في لندن، مما جعل مستقبله غامضا مع الفريق في الموسم الجديد.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

كاليدو كوليبالي بديل أحمد حجازي في الاتحاد

كشفت صحيفة "الشبابية" أن الاتحاد استقر على دعم مركز الدفاع، بقائد منتخب السنغال كاليدو كوليبالي لاعب تشيلسي الإنجليزي، وذلك خلال الميركاتو الصيفي.

وأوضحت الصحيفة أن السنغالي كوليبالي سيكون بديلا للمصاب أحمد حجازي في الاتحاد، خاصة مع الاستقرار بنسبة كبيرة على إنهاء التعاقد معه بالتراضي.

وبرز أكثر من اسم أجنبي لخلافة أحمد حجازي خلال الموسم المقبل في فريق الاتحاد، أبرزهم الهولندي ستيفن دي فري مدافع نادي إنتر ميلان الإيطالي.

يذكر أن الاتحاد نجح في حسم التعاقد مع الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد السابق، وبات قريبا من إعلان صفقة مواطنه نجولو كانتي، فيما مازالت مفاوضاته مع الألماني ألكاي جوندودجان لاعب وسط مانشستر سيتي جارية من أجل الظفر بخدماته في الميركاتو التاريخي الذي يقوم به النادي الغربي.

ويدعم نادي الاتحاد صفوفه بعدد من الصفقات المميزة من أجل الظهور بالشكل المميز وحصد ميدالية في كأس العالم للأندية التي تستضيفها المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر 2023.

اقرأ أيضا في سعودي سبورت

وليد معاذ يتدخل وينقل صفقة الهلال المنتظرة إلى الأهلي  

مورينيو وزيدان الأبرز.. أساطير أوروبا يدقون أبواب الكرة السعودية 

اقرأ أيضا

ضربوه عينا.. تعليق مثير من أبو بكر على إصابة حجازي الكارثية

الاتحاد يحسم مصير حجازي.. الاستغناء أو خيار النصر

حمل تطبيق سعودي الآن