مدرب المغرب يفاجئ الاتحاد.. قرار يعيد حمد الله لحدث غائب منذ 2015

تاريخ النشر: 12/06/2023
872
منذ سنة
مدرب المغرب يفاجئ الاتحاد.. قرار يعيد حمد الله لحدث غائب منذ 2015

أعلن المدير الفني لمنتخب المغرب الأول، وليد الركراكي، عن التشكيل الرسمي لـ"أسود الأطلس"، في مباراته الودية أمام الرأس الأخضر.

ويلتقي منتخب المغرب بنظيره الرأس الأخضر، على ملعب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، في مباراة ودية تجمع بين المنتخبين، في إطار الاستعداد للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا "كوت ديفوار 2024".

وشهد التشكيل الرسمي للمنتخب المغربي، تواجد نجم فريق الكرة بنادي الاتحاد، عبد الرزاق حمد الله، في القائمة الأساسية للمرة الأولى منذ 8 سنوات.

وكانت المرة الأخيرة التي شارك فيها حمد الله أساسيًا بقميص منتخب المغرب في مباراته أمام ليبيا، في يونيو (حزيران) 2015، ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية، والتي انتهت بفوز المغرب بهدف دون مقابل.

ويضم تشكيل المغرب الأساسي لمباراة الرأس الأخضر، كلًا من "منير الكجوي، أشرف حكيمي، نصير مزراوي، نايف أكرد، إسماعيل قندوس، سفيان أمرابط، حكيم زياش، عبد الحميد صابيري، عمران لوزة، سفيان بوفال، عبد الرزاق حمد الله".

وشارك حمد الله برفقة منتخب المغرب، في إنجازه التاريخي بنهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022"، حيث فاز الأسود بالمركز الرابع، كأفضل إنجاز عربي إفريقي في تاريخ المونديال.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

 

اقرأ أيضا

مسلسل استفزاز حمدالله للنصر مستمر بتصريح مهين !

شارة الكابتن ورقم 9|جمهور الاتحاد يفصل بين بنزيما وحجازي وحمدالله

حمل تطبيق سعودي الآن