"راموس ومحرز إلى الأهلي؟".. تفاصيل جديدة

تاريخ النشر: 12/06/2023
9409
منذ سنة
راموس ومحرز إلى الأهلي؟.. تفاصيل جديدة

كشفت تقارير صحفية حول تطورات ملف صفقات النادي الأهلي "العالمية"، خلال فترة الانتقالات الصيفية، والتي يأتي على رأسها الجزائري رياض محرز والإسباني سيرجيو راموس والكرواتي لوكا مودريتش.

ويستعد النادي الأهلي، الذي انتقلت ملكيته إلى صندوق الاستثمارات العامة، لتدعيم صفوفه بأبرز الصفقات العالمية، في إطار الاستعداد للموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، والذي يشهد مشاركة الراقي في مسابقتي دوري روشن السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين.

وذكر الإعلامي الرياضي مولينا أن الجزائري رياض محرز، المتوج بالثلاثية مع مانشستر سيتي الإنجليزي هذا الموسم، لا يمانع فكرة القدوم إلى الدوري السعودي، ومن المتوقع أن يكشف عن قراره النهائي خلال الأيام المقبلة، خاصة بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا، في ظل الأنباء المتداولة بأن اللاعب يشعر بالإحباط إزاء قلة دقائق المشاركة مع المدير الفني بيب جوارديولا.

وعن الكرواتي لوكا مودريتش، فقد ذكر مولينا أن فكرة انتقاله إلى الدوري من عدمها، لم تبد واضحة حتى الآن، في ظل وجود تقارير تفيد بأن اللاعب قد يجدد عقده مع ريال مدريد الإسباني حتى 2024.

في المقابل، كشف الإعلامي عبد الله أحمد، أن الدولي الإسباني سيرجيو راموس، مدافع باريس سان جيرمان السابق، منح موافقته على الانتقال إلى السعودية، وفي حالة عدم قدومه إلى الأهلي، فسيكون الرفض من قِبل الأهلي وليس من اللاعب.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

إغراءات برشلونة وباريس تهدد مفاوضات الهلال والأهلي مع جوندوجان

تطورات مثيرة في انتخابات الأهلي.. انسحاب ومفاجآت المرشحين للرئاسة

حمل تطبيق سعودي الآن