مبابي يحسم موقفه رسميا ..الانتقال لريال مدريد أم البقاء مع باريس؟

تاريخ النشر: 13/06/2023
253
منذ سنة
مبابي يحسم موقفه رسميا ..الانتقال لريال مدريد أم البقاء مع باريس؟

يواصل النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، إثارة الجدل، بإعلانه استمراره مع الفريق الباريسي، حتى نهاية عقده في صيف عام 2024.

وارتبط اسم مبابي كثيرا بالانتقال لريال مدريد الإسباني، الذي حاول في الصيف الماضي، التعاقد معه، قبل أن يقرر تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان.

وأبلغ مبابي بحسب التقارير الفرنسية، إدارة باريس سان جيرمان، بقراره عدم تفعل بند التجديد لموسم إضافي، والاكتفاء بمدة عقده الحالية.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتحدث مبابي كثيرا مع عائلته خلال الفترة الماضية، وتحديدا بشأن نيته مغادرة باريس سان جيرمان، وتحقيق حلمه بالدفاع عن ألوان ريال مدريد.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

وأبدى مبابي في وقت سابق، قبل مونديال قطر 2022، رغبته في مغادرة باريس سان جيرمان في شهر يناير الماضي، قبل أن يتراجع عن الفكرة بشكل مؤقت.

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان وصفقة مبابي عبر "سعودي سبورت"

مبابي لن يرحل: 

ورد مبابي على تقارير صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، التي أكدت أنه يحلم بالانتقال لريال مدريد هذا الصيف، بإعادة نشرها عبر حسابه الشخصي على "تويتر".

تابع كل تطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وجاء رد مبابي بقوله: "أكاذيب، أؤكد ما قلته في وقت سابق عن رغبتي في الاستمرار في الموسم المقبل مع باريس سان جيرمان، المكان الذي أشعر فيه بالسعادة".

ويتضح من رد مبابي على التقارير الفرنسية، بأنه سيستمر مع باريس سان جيرمان، الموسم المقبل، ولن يغادر حتى نهاية عقده الحالي في صيف عام 2024.

ومن المتوقع أن ينتقل مبابي رغم تصريحاته إلى ريال مدريد، عقب نهاية مشاركة مبابي في كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" مع المنتخب الفرنسي، أي مع نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

أصدر النجم كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بيانا رسميا، يعلن فيه، حقيقة إرسال خطابا لإدارة فريقه، برفضه تفعيل بند التجديد لموسم إضافي، ونهاية الارتباط بينهما في صيف 2024.

اقرأ أيضا

هل كشفت والدة مبابي عن وجهته المقبلة؟.. ليس ريال مدريد

رئيس الاتحاد الفرنسي يعلن مشاركة مبابي في أولمبياد باريس

حمل تطبيق سعودي الآن