ليس محرز فقط.. نجوم مانشستر سيتي مطلوبين في دوري روشن 

تاريخ النشر: 13/06/2023
135
منذ سنة
ليس محرز فقط.. نجوم مانشستر سيتي مطلوبين في دوري روشن 

مع بدء الانتقالات الصيفية في الميركاتو الصيفي، تستعد أندية دوري روشن السعودي في ظاهرة مثيرة لملاحقة العديد من نجوم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بطل دوري أبطال أوروبا في النسخة الماضية 2022-2023.

ووضعت أندية دوري روشن السعودي نجوم السيتزين الفائزين ببطولة دوري أبطال أوروبا ومن لعبوا تحت قيادة المدرب الأسطوري بيب جوارديولا لعدة مواسم على رأس قائمة المطلوبين لدعم صفوفها.

ويدور صراعا شرسا بين الثلاثي الكبير الهلال والنصر والأهلي على ضم الألماني الدولي إلكاي جوندوجان نجم الوسط المدافع وصاحب الخبرات الكبيرة الذي وصل راتبه السنوي المعروض عليه لأكثر من 25 مليون دولار في محاولة لاستقدام اللاعب من جانب الهلال والنصر والأهلي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

في الوقت نفسه يسعى الأهلي منفردا حاليا للتعاقد مع الجزائري الموهوب رياض محرز نجم وسط المان سيتي وأحد أبرز عناصره الهجومية المطلوب بقوة في الراقي، ووصل المقابل المالي المعروض على رياض محرز لأكثر من 20 مليون دولار سنويا خاصة في ظل امتلاكه عروض أخرى.

تابع كل تطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

ووضع النصر في حساباته ضم المدافع أكانجي من مانشستر سيتي لدعم الخط الخلفي له ورصد ميزانية مالية خاصة لحسم الصفقة في ظل التوصية خلال الأيام الأخيرة بضرورة استقدام مدافع مميز.

ويحاول النصر منذ فترة التعاقد مع سيرجيو راموس مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي في أعقاب عدم تجديد اللاعب لعقده في ناديه وهو من اصحاب الخبرات الدولية الكبيرة وتألق رفقة ريال مدريد الإسباني.

وقد تظهر في الساعات المقبلة أسماء أخرى مدوية في قائمة المطلوبين من المان سيتي للاحتراف في دوري روشن السعودي.

اقرأ أيضا

باريس سان جيرمان يحلم بـقاهر ريال مدريد من مانشستر سيتي

جوارديولا يقرر الرحيل عن مانشستر سيتي بعد التتويج بدوري الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن