رسميا.. أنمار الحائلي يعلن ترشحه لرئاسة الاتحاد

تاريخ النشر: 13/06/2023
1040
منذ سنة
رسميا.. أنمار الحائلي يعلن ترشحه لرئاسة الاتحاد

تقدم أنمار الحائلي، رئيس مجلس إدارة النادي الاتحاد السابق، بأوراق ترشحه لرئاسة مؤسسة الاتحاد غير الربحية، في الانتخابات المقرر إقامتها خلال شهر يونيو (حزيران) الجاري.

 وقررت إدارة النادي الاتحاد، فتح باب الترشح لرئاسة وعضوية المجلس وقيد الناخبين، خلال الفترة بين 11 و13 يونيو (حزيران) الجاري، تمهيدًا لإعلان القائمة النهائية للمرشحين والناخبين، خلال يومي 20 و21 يونيو.

وحدد الاتحاد موعد الاقتراح والجمعية العمومية يوم الخميس 22 يونيو، ثم ينتهي البرنامج الزمني باعتماد وكيل الوزارة لشئون الرياضة والشباب.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

الحائلي يعلن ترشحه لرئاسة الاتحاد

وكتب أنمار عبر حسابه الشخصي، بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "فترة رئاسية عادة بالانجازات".

وتابع: "بدأت من أجل الاتحاد وانتهت بعودة الاتحاد إلى مكانته الحقيقية والآن مرحلة جديدة وتحدي جديد وكلنا ثقة بدعمكم اللامتناهي لنا بتحقيق آمالكم وطموحاتكم (قبلنا التحدي الجديد من أجلكم )".

وأتم: "جماهيرنا الغالية شكرًا بحجم السماء لدعمكم لحظة تاريخية عنت لي الكثير".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

وظهر أول المرشحين للرئاسة في الاتحاد، حيث أعلن وليد عبد الهادي المنصور، دخوله سباق الانتخابات على كرسي الرئاسة.

ويعد المنصور أحد أكبر المنافسين لأنمار الحائلي الذي سيعلن عن ترشحه للانتخابات لمواصلة مسيرة النجاح التي بدأها في الموسم المنصرم بتحقيق لقبي الدوري السعودي، وكأس السوبر السعودي.

وأعلن سمو وزير الرياضة، الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، خلال مؤتمر تخصيص الأندية السعودية، عن نقل ملكية أندية الهلال والنصر والأهلي والاتحاد إلى صندوق الاستثمارات العامة، مع نقلة ملكية نادي القادسية إلى شركة آرامكو، ونقل نادي الدرعية لملكية هيئة تطوير بوابة الدرعية، ونادي العلا إلى الهيئة الملكية لمحافظة العلا، ونادي الصقور إلى شركة نيوم.

اقرأ أيضا

الاتحاد أفلت من صفعة النصر.. محاولة لخطف الصفقة العالمية

الاتحاد يساعد كوليبالي للهروب من تشيلسي.. هل يتدخل الهلال والنصر؟

حمل تطبيق سعودي الآن