"قرار يحرج الهلال".. راموس يفضل الأهلي على إنتر ميامي

تاريخ النشر: 14/06/2023
8835
منذ سنة
قرار يحرج الهلال.. راموس يفضل الأهلي على إنتر ميامي

فضل سيرجيو راموس، أسطورة إسبانيا ومدافع فريق باريس سان جيرمان، النادي الأهلي، على الانتقال للعب في الدوري الأمريكي من بوابة إنتر ميامي، فريق ليونيل ميسي الجديد. 

المدافع الإسباني المخضرم، صاحب الـ37 عامًا، ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان في 30 يونيو الجاري، بعدما رفض تمديد تعاقده مع النادي الفرنسي. 

وأكدت صحيفة " Todofichajes" الإسبانية، اليوم الأربعاء، على اختيار سيرجيو راموس الانتقال للعب في السعودية على أمريكا. 

وأشارت ذات الصحيفة، إلى قبول راموس عرض الأهلي، الذي سيسمح له بالتوقيع لمدة عامين، مع حصوله على 20 مليون يورو في الموسم. 

وأوضحت أن راموس تلقى عرضًا مغريًا من إنتر ميامي الأميريكي بدوري "MLS"، لمرافقة ليونيل ميسي، إلا أن المدافع الإسباني فضل اللعب بالدوري السعودي، مع أصدقائه القدامي كريستيانو رونالدو نجم النصر، وكريم بنزيما مهاجم الاتحاد الجديد، رغم أن كل منهما في فريق مختلف. 

من جهة أخرى، اعتبرت بعض جماهير الأهلي أن تأكيد راموس بالقدوم للسعودية، أمر من شأنه إحراج الهلال، بعد رفض ميسي العرض الفلكي من الزعيم، خاصة وأن اللاعب يمتلك عرضين كبيرين أحدهما من الأهلي والثاني من إنتر ميامي، ولكنه فضل الفريق الجداوي، لسبب واضح وهو وجود زملائه السابقين خلال مشواره التاريخي في ريال مدريد. 

ويرى البعض إن الإعلام الهلالي بدأ مبكرًا جدًا في الحديث عن صفقة ميسي، وتحديدًا عقب إعلان النصر عن صفقة كريستيانو رونالدو، وهو ما وضع النادي في موقف محرج بعد فشل الصفقة، الأمر الذي تحاول إدارة الأهلي تجنبه، بعدم الإعلان عن أي تفاصيل للصفقة، إلا بعد الانتهاء منها رسميًا.

اقرأ أيضا

نجم برشلونة يقترب من الدوري السعودي.. الأهلي أم الهلال؟

انهيار مفاوضات مودرتيش مع الأهلي ..اللاعب يحسم قراره النهائي

حمل تطبيق سعودي الآن