الاتحاد والهلال يصدمان الأهلي .. مفاجآت مدوية في صفقة رياض محرز

تاريخ النشر: 14/06/2023
1115
منذ سنة
الاتحاد والهلال يصدمان الأهلي .. مفاجآت مدوية في صفقة رياض محرز

يشتعل الصراع بين أندية دوري روشن على النجم الجزائري رياض محرز جناح مانشستر سيتي الإنجليزي، في ظل الصفقات العالمية، التي تبرمها أندية دورينا خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ويتصارع الثنائي الاتحاد والأهلي العائد من جديد لدوري المحترفين، على ضم رياض محرز، الذي قد يغادر مانشستر سيتي لعدم حصوله على دور أساسي، في تشكيلة المدرب بيب جوارديولا.

وشارك محرز في تتويج مانشستر سيتي بالثلاثية التاريخية، وبالأخص لقب دوري أبطال أوروبا، للمرة الأولى في تاريخ السيتزين، بعد الفوز على إنتر ميلان الإيطالي بهدف دون رد.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وكان رياض محرز قد انتقل من قبل لمانشستر سيتي، في صيف عام 2018 قادما من ليستر سيتي في صفقة قياسية حينها بلغت قيمتها 70 مليون يورو.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت 

صراع ثلاثي في دوري روشن: 

كشف الصحفي الفرنسي الموثوق "رومان مولينا"، في شبكة "فوت ميركاتو" الفرنسية، أن رياض محرز بات قريبا للغاية من الانتقال للاتحاد، حيث يضع عميد الأندية اللمسات الأخيرة على الصفقة.

تابع أخر تطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وأوضح مولينا أن الاتحاد قريبا للغاية من حسم الصفقة، ولكن الأهلي الغريم التقليدي لم يستسلم بعد، حيث ينتظر أي تعثر من آجل الانقضاض والظفر بخدمات نجم مانشسار سيتي.

ويرتبط رياض محرز بعقد مع مانشستر سيتي لمدة موسمين إضافيين، حتى صيف عام 2025.

وفي المقابل، أشار الموثوق "رودي جاليتي" الصحفي في شبكة "سكاي سبورتس"، أن الهلال أيضا يراقب وضع رياض محرز، ولكنه حتى الأن لم يتقدم بأي عرض رسمي للتعاقد معه.

ويحاول الاتحاد تدعيم صفوفه بقوة، خاصة أنه سيمثل المملكة في كأس العالم للأندية التي ستقام في ملاعبنا في شهر ديسمبر المقبل.

اقرأ أيضا

تعرف على موعد وصول أوراوا الياباني للرياض من أجل مواجهة الهلال

أخيرا.. رياض محرز ينتقم من العصابة التي سرقت منزله

حمل تطبيق سعودي الآن