برشلونة لن يتعاقد مع كيميتش.. "نهاية حلم تشافي بقرار حاسم"

تاريخ النشر: 15/06/2023
269
منذ سنة
برشلونة لن يتعاقد مع كيميتش.. نهاية حلم تشافي بقرار حاسم

يبدو أن برشلونة الإسباني، تراجع عن فكرة التعاقد مع جوشوا كيميتش لاعب وسط بايرن ميونخ الألماني، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وتناولت التقارير في الفترة الماضية، رغبة جوشوا كيميتش في مغادرة بايرن ميونخ، إلى برشلونة، لكونه غير سعيد في النادي البافاري.

وتواصل برشلونة بالفعل في الفترة الماضية، مع كيميتش الذي لا يمتلك أي وكيل أعمال، بل هو من يتفاوض مع أي نادي يرغب في التعاقد معه.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وقد يكون كيميتش ثاني لاعب للعام الثاني على التوالي، الذي يغادر بايرن ميونخ، نحو برشلونة الإسباني، بعد ليفاندوفسكي الذي انتقل للفريق الكتالوني مقابل 45 مليون يورو.

تابع كل أخبار برشلونة عبر سعودي سبورت

ويسعى برشلونة للتعاقد مع لاعب وسط محوري، بديل لسيرخيو بوسكيتس الذي غادر بالفعل في نهاية الموسم المنقضي، بعد انتهاء تعاقده مع الفريق الكتالوني.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت 

كيميتش لن ينتقل لبرشلونة: 

كشفت شبكة "راديو كتالونيا"، أن برشلونة استبعد بشكل نهائي فكرة التعاقد مع كيميتش، لصعوبة تحقق الأمر، حيث أن المدرب تشافي هيرنانديز يدرك صعوبة إتمام الصفقة.

تابع كل تطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

ويعمل برشلونة على أكثر من بديل، لتحسين خط الوسط، وعلى رأسهم الألماني ألكاي جوندوجان، ولكن لن يتم أي شيء إلا بعد خروج بعض اللاعبين من الفريق سواء للبيع أو الإعارة.

ويمنح المدرب تشافي هيرنانديز الأولوية لتعويض رحيل بوسكيتس، بالتعاقد مع لاعب وسط محوري، مثل مارتن زوبيمندي لاعب وسط ريال سوسييداد.

ومن المتوقع، أن تبلغ قيمة تعاقد برشلونة مع مارتن زبيميندي نحو 60 مليون يورو، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقده مع ريال سوسييداد الرافض للتخلي عن خدماته تماما.

 

اقرأ أيضا

نجم برشلونة يقترب من الدوري السعودي.. الأهلي أم الهلال؟

جوندوجان يضع برشلونة والهلال في مأزق.. هل يفجر مفاجأة الميركاتو؟

حمل تطبيق سعودي الآن