ريال مدريد يفاجئ العالم بعودة أسطورية لزيدان في مؤتمر بيلينجهام

تاريخ النشر: 15/06/2023
538
منذ سنة
ريال مدريد يفاجئ العالم بعودة أسطورية لزيدان في مؤتمر بيلينجهام

قدم ريال مدريد الإسباني، في مؤتمر صحفي كبير، نجمه الإنجليزي الجديد جود بيلينجهام، القادم من بوروسيا دورتموند الألماني، في صفقة قياسية.

وأعلن ريال مدريد، يوم أمس الأربعاء، التعاقد مع النجم الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب وسط بوروسيا دورتموند الألماني، بداية من الموسم المقبل.

وسيكون بيلينجهام بمثابة القائد الجديد لخط وسط ريال مدريد، خاصة بكون الموسم المقبل، الأخير للثنائي المخضرم توني كروس، ولوكا مودريتش.

وتعاقد ريال مدريد مع بيلينجهام في صفقة بلغت قيمتها 103 مليون يورو، وهو ما أعلنه من قبل بوروسيا دورتموند من قبل، بالإضافة لمتغيرات بقيمة 30 مليون يورو.

وسيمتد بموجب العقد، ارتباط بيلينجهام مع ريال مدريد لمدة 6 سنوات، أي حتى صيف عام 2029.

قميص زيدان يعود لوسط الملعب: 

كشف ريال مدريد عن القميص الذي سيرتديه بيلينجهام مع الفريق الملكي الموسم المقبل، حيث سيلعب بالرقم (5)، بعكس كل التوقعات التي أشارت لاستمراره برقمه السابق مع بوروسيا دورتموند (22).

ويشير الرقم (5)، لقميص الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان الذي دفاع من خلال عن ألوان ريال مدريد، والذي كان يرتديه في الموسم الأخير المدافع البديل فاييخو.

وقال بيلينجهام في رسالة لجماهير ريال مدريد: "مرحباً بالجميع، مرحبًا بمشجعي ريال مدريد، أريد فقط أن أشكر كل من هو هنا والمشاهدين".

وأتم قائلا: "أنا قادم إلى أفضل نادي في العالم، يجب أن أشكر الكثير من الناس، بوروسيا، جوني كالافات، خوسيه أنخيل سانشيز، وهلا مدريد".

اقرأ أيضا

ليس كين.. نجم توتتهام يثير الجدل بمفاجأة عن انتقاله لريال مدريد

ريال مدريد يجبر مودريتش على الانتقال إلى السعودية؟.. تطورات مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن