المادة 6 تهز انتخابات النصر.. تصعيد من آل معمر ورد قانوني يصدمه

تاريخ النشر: 15/06/2023
701
منذ سنة
المادة 6 تهز انتخابات النصر.. تصعيد من آل معمر ورد قانوني يصدمه

تشتعل الأجواء داخل قلعة نادي النصر خلال الفترة الحالية، بسبب عدة ملفات مطروحة بشأن المستقبل الفني للفريق الأول لكرة القدم بالإضافة إلى معركة الانتخابات وقوائم المرشحين.

المادة 6 تهز انتخابات النصر.. تصعيد من آل معمر ورد قانوني يصدمه

ويستعد مسلي آل معمر وحملته لتقديم طعنًا في حال قبلت لجنة الانتخابات قائمتي مهند الداود وثامني اليمني، خلال فترة الطعون المسموح بها، بسبب عدم التزام قائمتي الداود واليمني بالإجراءات والشروط المطلوبة للترشح في انتخابات مجلس الإدارة للمؤسسات الرياضية، وفقًا لصحيفة الشرق الأوسط.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

ويستند آل معمر على المادة السادسة للدليل الإرشادي في نادي النصر، الذي يشدد على ضرورة تقديم طلب العضوية شخصيًا من قبل المقدم أو من يمثله عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بالعضوية المعنية بنادي النصر كما يعبأ النموذج وتكمل جميع المتطلبات التي من بينها توقيع الرئيس التنفيذي.

وأشار المصدر إلى ن القوائم في نادي النصر لم يتم تقديمها عن طريق المنصة بل عن طريق البريد الإلكتروني لكون المنصة ليست جاهزة لتلقي الطلبات الخاصة بقوائم الانتخابات.

وتؤكد المصادر  أن ما يتردد بشأن عدم توقيع الرئيس التنفيذي وتعبئة النموذج ليس شرطا أساسيًا، وبالإمكان عدم تعبئته وأن ما قامت به حملة ثامر اليُمني من إجراءات في تسجيل الرئيس والأعضاء قانونية 100 في المائة وأن اللجنة العامة للانتخابات لن ترفض الطلب بل ستوافق عليه وتؤكده، والأيام القادمة ستؤكد ذلك.

اقرأ أيضا

تعطل صفقة انتقال نجم برشلونة إلى إنتر ميلان

الهلال يعقد من موقف كويلار بعد عرض رسمي مغري

حمل تطبيق سعودي الآن