هل يخون مبابي ريال مدريد للمرة الثانية؟.. "بيريز لن يكرر الخطأ"

تاريخ النشر: 17/06/2023
324
منذ 10 شهر
هل يخون مبابي ريال مدريد للمرة الثانية؟.. بيريز لن يكرر الخطأ

يبدو أن ريال مدريد الإسباني، قد حسم اتفاقه بالفعل مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، للتعاقد معه في الصيف المقبل، عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

وكان مبابي قد أعلن في حوار صحفي قبل يومين، استمراره مع الفريق الباريسي الموسم المقبل، وعدم نيته الرحيل كما نشرت وسائل الإعلام في الأيام الماضية.

وارتبط اسم مبابي كثيرا بالانتقال لريال مدريد الإسباني، الذي حاول في الصيف الماضي، التعاقد معه، قبل أن يقرر تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان.

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان وصفقة مبابي عبر "سعودي سبورت"

وأبلغ مبابي بشكل رسمي، إدارة باريس سان جيرمان، بقراره عدم تفعل بند التجديد لموسم إضافي، والاكتفاء بمدة عقده الحالية.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات الصيفي عالميا ومحليا عبر "سعودي سبورت"

وتحدث مبابي كثيرا مع عائلته خلال الفترة الماضية، وتحديدا بشأن نيته مغادرة باريس سان جيرمان، وتحقيق حلمه بالدفاع عن ألوان ريال مدريد.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

مبابي يوقع في يناير: 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن ريال مدريد لن يكرر الخطأ السابق في المفاوضات مع مبابي، حيث أن كل شيء بات واضحا للعالم، بأن اللاعب سيغادر الصيف المقبل.

وسيجهز ريال مدريد أوراق التعاقد مع مبابي رسميا، في شهر يناير المقبل، حيث سيطلب من اللاعب التوقيع عليها، لإنهاء كافة الأمور قبل الميركاتو الصيفي 2024.

وسيكون من حق مبابي التوقيع لريال مدريد، في شهر يناير المقبل، خاصة أنه سيدخل الفترة الحرة في عقده مع باريس سان جيرمان، بحسب لوائح الفيفا.

ويعد توقيع مبابي على الأوراق في شهر يناير المقبل، بمثابة اختبار من ريال مدريد للنجم الفرنسي، ففي حال رفضه سينهي النادي الإسباني التفاوض معه بشكل فوري.

اقرأ أيضا

والدة مبابي تحسم الموقف بقرار نهائي.. ريال مدريد أم باريس

رئيس فرنسا يضغط على مبابي مجددا للبقاء مع باريس سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن