ميركاتو سعودي| محرز يصعق الأهلي.. والنصر يتحرك لضم زياش

تاريخ النشر: 17/06/2023
391
منذ سنة
ميركاتو سعودي| محرز يصعق الأهلي.. والنصر يتحرك لضم زياش

تعيش الكرة السعودية، حالة من الانتعاش الكروي الكبير، في ظل تدعيم الأندية السعودية بصفقات عالمية، تبشر بموسم انتقالات من العيار الثقيل، خلال الفترة الصيفية، تحضيرًا لموسم 2023-2024.

وفتح تعاقد النصر مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الباب أمام أحاديث وسائل الإعلام العالمية، عن صفقات تاريخية تنتظر أندية الدوري السعودي، خلال الموسم الجديد، في ظل الاستعداد لانطلاق موسم الانتقالات الصيفية في دوري روشن السعودي، خلال الفترة بين 1 يوليو و7 سبتمبر 2023.

وأعلن نادي الاتحاد عن تعاقده رسميًا مع النجم الفرنسي كريم بنزيما، بعد مسيرة تاريخية مع ريال مدريد الإسباني على مدار 14 عامًا و25 لقبًا، لينتقل إلى العميد لمدة 3 مواسم.

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" أبرز أخبار موسم الانتقالات السعودية، اليوم "السبت"..

- كشف النجم رياض محرز عن رأيه حول عرض الأهلي قائلًا إنه لا يزال هناك عامان في عقده مع مانشستر سيتي وسيذهب للإجازة بعد مباراتيه مع منتخب الجزائر.

- قال الإعلامي سانتي أونا إن رئيس النصر سيسافر إلى لندن خلال الأسبوع الجاري من أجل التفاوض مع نادي تشيلسي حول التعاقد مع المغربي حكيم زياش.

- كشفت صحيفة "فوت ميركاتو" عن اتصالات من إدارة النادي الأهلي لضم السنغالي إدوارد ميندي حارس مرمى تشيلسي الذي يرتبط بعقد حتى يونيو 2025.

- ذكرت شبكة CBS Sport أن نادي الهلال يخطط للتعاقد مع الجناح الكرواتي إيفان بيرسيتش من صفوف توتنهام الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

- منح مدرب الاتحاد نونو سانتو الضوء الأخضر لإدارة النادي من أجل طلب التعاقد مع مدافع الشباب حسان تمبكتي على سبيل الإعارة لتعويض غياب حجازي.

- أعلن مسئولو النصر عن رفضهم فكرة رحيل أندرسون تاليسكا وغلق الباب أمام العروض الشفهية التي جاءت من البرازيل وتركيا للتعاقد مع الجناح البرازيلي.

- تقدمت إدارة نادي الاتفاق بعرض رسمي لضم مهاجم روما ستيفان الشعراوي براتب سنوي يقدر بنحو 3.5 ملايين دولار بتفويض لوكلاء اللاعب الإيطالي.

- أبدى مسئولو نادي التعاون رغبتهم في التعاقد مع الحارس التركي أوغركان شاكير من صفوف نادي طرابزون سبور في فترة الميركاتو الصيفي.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

ميركاتو سعودي| الاتحاد يصعق الشباب ومودريتش يرفض 50 مليون

قبل بيلينجهام.. أشهر النجوم الإنجليز في تاريخ ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن