صراع الهلال والنصر والأهلي على "مهاجم مفاجأة بمواصفات خاصة"

تاريخ النشر: 18/06/2023
1486
منذ سنة
صراع الهلال والنصر والأهلي على مهاجم مفاجأة بمواصفات خاصة

كشفت تقارير إعلامية عالمية، عن منافسة شرسة بين أندية الهلال والنصر والأهلي، على ضم رأس حربة بمواصفات خاصة، للرد على تعاقد الاتحاد مع صفقة كريم بنزيما. 

ويمتلك الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، كريم بنزيما، واحدا من أفضل مهاجمي العالم إن لم يكن الأفضل، الحاصل على الكرة الذهبية لعام 2022. 

وتسعى الأندية المنافسة لـ"العميد" ويأتي على رأسها الهلال والنصر والأهلي، لتدعيم الصفوف في مركز "رأس الحربة" بصفقات عالمية تضاهي مهاجم فرنسا وريال مدريد سابقا.

وأشار الإعلامي الرياضي الإيراني داوود إيكدري، إلى أن الساعات الأخيرة، كشفت عن ما يدور خلف الكواليس عن صراع ثلاثي محتدم بين الثلاثة الكبار، لضم المهاجم المخضرم مهدي طارمي، المحترف بصفوف بورتو البرتغالي. 

المهاجم الإيراني مهدي طارمي، صاحب الـ30 عاما، تبلغ قيمته السوقية بحسب موقع "ترانسفير ماركت العالمي" 18 مليون يورو، وعقده مع نادي بورتو البرتغالي ينتهي في صيف 2024. 

ويلقب مهدي طارمي، بـ"ماكينة الأهداف"، حيث يتميز المهاجم الدولي الإيراني بالغزارة التهديفية إضافة إلى براعته في الكرات الحاسمة، فقد لعب مع بورتو 147 مباراة ساهم خلالها في 129 هدف، حيث سجل 80 وصنع 49. 

وسبق لطارمي الحصول على لقب هداف الدوري البرتغالي موسم 2019-20، برفقة ريو آفي، وذلك برصيد 20 هدفًا، وكذلك مع بورتو في الموسم المنصرم 2022-23 برصيد 23 هدفًا.

طارمي محل ثناء جميع مدربيه، حيث قال عنه مدربه السابق كارلوس كارفاليال، لو وصل صغير إلى أوروبا ربما كان حاليا في أحد الأندية العالمية الكبرى بالعالم، كما قال عنه المدرب سيرجيو كونسيساو، مهدي يمتلك ذكاء فوق المعدل وتمركزه في الملعب مثير للأهتمام، فضلا عن مهاراته الفنية العالية بالكرة.

اقرأ أيضا

من هو لويس ألبيرتو صفقة دوري روشن الجديدة؟.. عرض مغري للإسباني

3 أندية تصارع على البقاء في الجولة الأخيرة من دوري روشن السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن