"انتهى حلم الهلال".. لويس إنريكي مدربا لباريس سان جيرمان 

تاريخ النشر: 18/06/2023
141
منذ سنة
انتهى حلم الهلال.. لويس إنريكي مدربا لباريس سان جيرمان 

يبدو أن الإسباني لويس إنريكي، سيتولي تدريب باريس سان جيرمان الفرنسي، بداية من الموسم المقبل، خلفا لكريستوف جالتيير.

وغادر جالتيير تدريب باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الماضي، في ظل سوء النتائج التي عاني منها الفريق، سواء محليا أو أوروبيا.

وتوج باريس سان جيرمان، تحت قيادة جالتيير بلقب الدوري الفرنسي، قبل جولة واحدة فقط على نهاية المسابقة، رغم ضعف المنافسين بعض الشيء.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وشهدت الفترة الماضية، أيضا ربط بين البرتغالي جوزيه مورينيو بباريس سان جيرمان، ولكن مدرب روما الإيطالي قرر الاستمرار مع وصيف مسابقة الدوري الأوروبي.

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان عبر سعودي سبورت

وكان لويس إنريكي المرشح الأول، لتدريب تشيلسي في الفترة الماضية، خلفا للمدرب جراهام بوتر، ليتعاقد بعدها البلوز مع الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.

تابع كل المباريات مباشرة دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

إنريكي مدرب باريس الجديد:

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن كافة التفاصيل قد حسمت بالفعل بين إدارة باريس سان جيرمان ولويس إنريكي، فمن المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة في نهاية الأسبوع الجاري.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات الصيفية عالميا ومحليا عبر "سعودي سبورت"

ويتحدث الطرفان حاليا حول مدة التعاقد بين الطرفين، بالإضافة للأسماء التي ستتواجد في الطاقم الفني المساعد له، حيث أن باقي التفاصيل حسمها لويس كامبوس المدير الرياضي.

وسيكون باريس سان جيرمان في الصيف المقبل، على موعد مع تغييرات شاملة على مستوى الإدارة الفنية واللاعبين، خاصة بعد مغادرة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ويأتي خيار التعاقد مع لويس إنريكي، بعد فشل المفاوضات مع الألماني جوليان ناجسلمان بعد فترة من المحادثات بين الطرفين، بسبب اختلاف الرؤية حول المشروع الرياضي.

الجدير بالذكر، أن توتنهام الإنجليزي، وضع في الفترة الماضية، لويس إنريكي على رأس القائمة لتدريبه في الموسم المقبل، بالإضافة للهلال الذي يرغب في الاستعانة بخدمات المدرب الإسباني.

اقرأ أيضا

باريس سان جيرمان يرفض عرضا ضخما من ريال مدريد لضم مبابي

رئيس فرنسا يضغط على مبابي مجددا للبقاء مع باريس سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن