أخيرا.. برشلونة يحسم صفقة فيتور روكي بمبلغ قياسي

تاريخ النشر: 18/06/2023
113
منذ سنة
أخيرا.. برشلونة يحسم صفقة فيتور روكي بمبلغ قياسي

حسم برشلونة الإسباني بالفعل أولى صفقاته الصيفية، باقتراب التعاقد مع الشاب فيتور روكي مهاجم أتلتيكو بارانيسي البرازيلي، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ويستهدف برشلونة منذ شهر يناير الماضي التعاقد مع فيتور روكي، من أجل قيادة هجوم الفريق الكتالوني، في المستقبل، خلفا للنجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

ويأتي استهداف برشلونة للتعاقد مع فيتور روكي، بعد فشله في الأشهر الماضية في ضم مواطنه الشاب أندريك الذي انتقل لريال مدريد بالفعل، بداية من صيف 2024.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات الصيفية عالميا ومحليا عبر "سعودي سبورت"

وحسم البرتغالي ديكو المدير الرياضي الجديد لبرشلونة، الصفقة للنادي الكتالوني، بفضل علاقاته في البرازيل، ليكون مستقبل هجوم البلاوجرانا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

برشلونة يفوز بصفقة روكي: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، التفاصيل المالية التي حسمت صفقة فيتور روكي لبرشلونة، في ظل المنافسة الكبرى من تشيلسي الإنجليزي للفوز بخدمات الشاب صاحب الـ 18 عاما.

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت"

واتفق برشلونة على قيمة ثابتة للصفقة (32) مليون يورو، بالإضافة لـ 10 مليون يورو متغيرات، وفقا لآداء اللاعب مع الفريق الكتالوني، والبطولات التي سيحققها الفريق.

وسيوقع فيتور روكي مع برشلونة عقدا لمدة 5 سنوات، حتى صيف عام 2028، مع شرط جزائي في عقده تبلغ قيمته مليار يورو.

وأصر تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، على التعاقد مع روكي، لتدعيم الهجوم خلال الموسم المقبل، خاصة مع المنافسة المتوقعة على دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

200 مليون تحرم برشلونة من صفقة الهلال المدوية.. بن نافل يشعلها

برشلونة يحسم التعاقد مع بديل ليفاندوفسكي

حمل تطبيق سعودي الآن