"ممول" صفقة روبن نيفيز يسعد الهلال ويزف بشرى عن صفقة جديدة

تاريخ النشر: 18/06/2023
2540
منذ 11 شهر
ممول صفقة روبن نيفيز يسعد الهلال ويزف بشرى عن صفقة جديدة

أرقام فلكية على الصعيد المحلي والقاري، في صفقة الهلال ولاعب الوسط البرتغالي روبن نيفيز، نجم فريق وولفرهامتون، لتكون الأغلى للنادي الإنجليزي وفي السعودية. 

واقترب الهلال من الإعلان رسميا، عن التعاقد مع روبن نيفيز، صاحب الـ26 عاما، والمستهدف من كبار أندية أوروبا وعلى رأسهم برشلونة الإسباني.

وأكدت الصحف العالمية والمقربه من نادي وولفرهامتون الإنجليزي، بأن الهلال حسم الرتوش النهائية في التعاقد ووافق على الشروط الشخصية للاعب وفي طريقه حاليا للتوقيع، طالع التفاصيل.

وفي السياق ذاته، قال الصحفي جون بيرسي (المصدر رقم واحد في وولفرهامبتون)، أن نيفيز سيسافر إلى الرياض خلال الأيام المقبلة لإتمام انتقاله إلى الهلال، كما أشار الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو المختص بانتقالات اللاعبين، أن الصفقة تمت واللاعب وقع على عقد حتى عام 2027، وسيحصل ناديه على 47 مليون باوند. 

وبحسب التأكيدات الإعلامية، فأن صفقة انتقال روبن نيفيز، من وولفرهامتون إلى الهلال، تعد الأغلى في تاريخ "الوولفز" بـ 47 مليون باوند استرليني، 55 مليون يورو، ما يعادل 225 مليون ريال سعودي. 

قيمة انتقال روبن نيفيز، من وولفرهامتون إلى الهلال، تخطى صفقة انتقال مواطنه البرتغالي ديوجو جوتا من "الوولفز"، إلى ليفربول التي كلفت النادي 40 مليون باوند.

ومن جهة أخرى، أشارت تقارير إعلامية، إلى أن تكاليف صفقة روبن نيفيز مموله من الهلال بالكامل ، وسيتكفل صندوق الاستثمارات  بلاعب من الفئة (A). 

قيمة روبن نيفيز حاليا تبلغ 40 مليون يورو، بحسب موقع "ترانسفير ماركت العالمي"، وحين انضمامه للهلال رسميا، سيكون لاعب الوسط البرتغالي أعلى اللاعبين من ناحية القيمة السوقية في قارة آسيا، حيث أن كريم بنزيما مهاجم الاتحاد تبلغ قيمته 25 مليون يورو، ويأتي خلفه كريستيانو رونالدو قائد النصر بـ15 مليون يورو، متساويا مع زميله بكتيبه العالمي أندرسون تاليسكا بـ15 مليون يورو.

اقرأ أيضا

بعد فشل صفقة مودريتش.. نادي يثأر للهلال بمفاوضه أيقونة كرواتيا

200 مليون تحرم برشلونة من صفقة الهلال المدوية.. بن نافل يشعلها

حمل تطبيق سعودي الآن