مفاجأة.. لماذا رفض لويس إنريكي عرض الهلال ووافق على تدريب باريس؟

تاريخ النشر: 19/06/2023
1093
منذ سنة
مفاجأة.. لماذا رفض لويس إنريكي عرض الهلال ووافق على تدريب باريس؟

ظهرت كواليس جديدة عن اقتراب الإسباني لويس إنريكي، من تولي تدريب باريس سان جيرمان الفرنسي، بداية من الموسم المقبل، خلفا لكريستوف جالتيير.

وغادر جالتيير تدريب باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الماضي، في ظل سوء النتائج التي عاني منها الفريق، سواء محليا أو أوروبيا.

وكان لويس إنريكي المرشح الأول، لتدريب تشيلسي في الفترة الماضية، خلفا للمدرب جراهام بوتر، بالإضافة لتولى الإدارة الفنية للهلال خلفا لرامون دياز.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتوج باريس سان جيرمان، تحت قيادة جالتيير بلقب الدوري الفرنسي، قبل جولة واحدة فقط على نهاية المسابقة، رغم ضعف المنافسين بعض الشيء.

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان عبر سعودي سبورت

وشهدت الفترة الماضية، أيضا ربط بين البرتغالي جوزيه مورينيو بباريس سان جيرمان، ولكن مدرب روما الإيطالي قرر الاستمرار مع وصيف مسابقة الدوري الأوروبي.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات الصيفية عالميا ومحليا عبر "سعودي سبورت"

قرار الخليفي: 

كشف الصحفي الفرنسي "لويك تانزي"، ان اختيار لويس إنريكي مدربا لباريس سان جيرمان، كان بقرار من ناصر الخليفي رئيس النادي، بسبب شخصية المدرب القوية في التعامل مع النجوم.

وأصر الخليفي بعد فشل المفاوضات مع جوليان ناجلسمان، على فتح باب التفاوض مباشرة مع لويس إنريكي، حيث تولى الأمر بشكل شخصي مع المدرب الإسباني، حتى انتهت المفاوضات بنجاح.

وحسمت بالفعل كافة التفاصيل بين إدارة باريس سان جيرمان ولويس إنريكي، فمن المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة في نهاية الأسبوع الجاري.

وسيكون باريس سان جيرمان في الصيف المقبل، على موعد مع تغييرات شاملة على مستوى الإدارة الفنية واللاعبين، خاصة بعد مغادرة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

اقرأ أيضا

مفاجأة.. لويس إنريكي يقترب بقوة من الدوري السعودي

انتهى حلم الهلال.. لويس إنريكي مدربا لباريس سان جيرمان 

حمل تطبيق سعودي الآن