لماذا اختار زياش النصر؟ .. مغربية تكشف كواليس مثيرة حول الصفقة

تاريخ النشر: 19/06/2023
786
منذ سنة
لماذا اختار زياش النصر؟ .. مغربية تكشف كواليس مثيرة حول الصفقة

كشفت تقارير صحيفة مغربية، اليوم الإثنين، عن تطورات وتفاصيل جديدة في صفقة انتقال موهبة "أسود أطلس" حكيم زياش، نجم تشيلسي الإنجليزي إلى نادي النصر. 

وانضم حكيم زياش البالغ من العمر 30 عامًا، إلى صفوف تشيلسي في صيف عام 2020، وعقده مستمر مع النادي الإنجليزي حتى عام 2025. 

وشهدت الساعات الماضية، تأكيدات من إعلاميين وتقارير عالمية، تشير لحسم حكيم زياش قراره بالانتقال للعب في الدوري السعودي، عبر بوابة نادي النصر. 

وفي تطور سريع، سلطت صحيفة "المنتخب المغربية"، الضوء على تفاصيل العرض المقدم من نادي النصر، إلى حكيم زياش، إضافة لسبب جوهري جعله يحسم قراره باللعب في السعودية.

وأشارت الصحيفة المغربية، إلى اقتراح نادي النصر، راتب سنوي على زياش يصل إلى 13 مليون دولار سنويًا، ما يعادل ضعف ما يتقاضاه مع تشيلسي حاليًا. 

وأوضحت أن زياش يدرك قيمة اختياره النصر، حيث أن الأمور، لا تتعلق بالأموال فقط، ولكن التنافسية المطلقة خلال الموسم المقبل، وهو الأمر الذي لم يساعده عليه التواجد مع تشيلسي الإنجليزي.

يسعى زياش للمشاركة بشكل أساسي بصورة مستمرة، بعدما غاب عن غالبية منافسات تشيلسي الموسم المنصرم، حيث خاض النجم المغربي مع النادي الإنجليزي 24 مباراة فقط بكل البطولات، بواقع 929 دقيقة ما يعادل تقريبًا اللعب 9 مباريات بشكل أساسي.

زياش منزعج من عدم اللعب بشكل دائم مع تشيلسي، خوفًا من فقدان مكانه بالمنتخب المغربي، تحت قيادة المدرب وليد الركراكي، إذ تقام منافسات كأس الأمم الإفريقية خلال العام المقبل، وهو ما دفع اللاعب المغربي للتفكير في الانضمام للنصر، والتنافس مع نجوم العالم في دوري روشن، ما يضمن له مكانًا أساسيًا في تشكيل منتخب أسود أطلس.

اقرأ أيضا

استدعاء هام إلى النصر في لندن بسبب صفقة حكيم زياش

خطوة عاجلة من النصر لإنهاء صفقة حكيم زياش

حمل تطبيق سعودي الآن