100 مليون يورو تدهش النصر والأهلي ..ميزانية الهلال تثير الجدل

تاريخ النشر: 20/06/2023
2214
منذ سنة
100 مليون يورو تدهش النصر والأهلي ..ميزانية الهلال تثير الجدل

يستمر الحديث بشأن الصفقات الكبرى بالأندية الرياضية في دوري روشن السعودي لكرة القدم، خلال سوق الانتقالات الصيفي الجاري، حيث تتوالى الانتدابات الهامة لأبرز النجوم العالمية في أوروبا.

ميزانية الهلال تثير الجدل..100 مليون يورو تثير دهشة النصر والأهلي

ويعد الهلال أحد أبرز الأندية التي تتأهب للإعلان عن صفقاتها الكبرى خلال الصيف الجاري، بينما يقترب الزعيم من ضم روبن نيفيز متوسط ميدان وولفرهامبتون الإنجليزي والسنغالي كوليبالي نجم تشيلسي في البريميرليج.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة من هنا عبر سعودي سبورت.

وأثارت التقارير الأخيرة بشأن ميزانية الهلال، جدلًا واسعًا في الشارع السعودي، بعد أن أشارت إلى توفير ما يقرب من 100 مليون يورو من قبل الإدارة والداعمين للصفقات الصيفية، دون النظر للصفقات التي يمولها صندوق الاستثمارات العامة المستحوذ على النادي قبل أيام.

جماهير الهلال عبر شبكات التواصل الاجتماعي أيدت تلك الأنباء بقوة، نظرًا لتوقف الزعيم عن إبرام الصفقات خلال فترتي الانتقالات السابقتين، ما قد يوفر للنادي الأموال اللازمة لصفقات الصيف.

وعارضت جماهير الاتحاد، الأهلي والنصر بصفة خاصة تلك المزاعم الهلالية، نظرًا لصعوبة التفاوض مع أسماء بحجم نيفيز، كوليبالي، وغيرهم دون تدخل من وزارة الرياضة كممثل عن النادي.

الجماهير المنافسة تؤمن بأن لم يسبق وأن قدم الهلال عروضًا بـ 50 مليون يورو لضم لاعب كحال صفقة نيفيز، تحت أي ظرف من الظروف، وهي صفقات لا يمكن للزعيم تمويلها ماديًا حتى وإن توقف عن التسجيل لأكثر من فترة.

اقرأ أيضا

الشباب يطلب عمر السومة من الأهلي.. حقيقة الصفقة التاريخية

صدمة ميسي والهلال تتكرر مع الأهلي !

حمل تطبيق سعودي الآن