كواليس مثيرة في الهلال.. صفقة نيفيز وترحيل 4 أجانب "دفعة واحدة"

تاريخ النشر: 20/06/2023
621
منذ سنة
كواليس مثيرة في الهلال.. صفقة نيفيز وترحيل 4 أجانب دفعة واحدة

كشفت تقارير إعلامية عن تطورات جديدة حول صفقة انتقال الدولي البرتغالي روبن نيفيز، لاعب وسط وولفرهامبتون الإنجليزي، إلى صفوف الهلال، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وذكر مصادر لـ"الميدان الرياضي"، أن نادي الهلال استقر على تأجيل الإعلان عن الصفقة البرتغالية، وغيرها من الصفقات المرتقبة، بعد اعتماد الإدارة الجديدة لمؤسسة الهلال غير الربحية، من قِبل اللجنة العامة للانتخابات.

وكانت اللجنة العامة للانتخابات في وزارة الرياضة، قد كشفت عن القوائم المبدئية لمؤسسة الهلال غير الربحية، والتي شهدت ترشيح قائمة فهد بن نافل، واستبعاد قائمة سعيد الشهراني الذي أعلن عن انسحابه رسميًا.

مصير أجانب الهلال في الصيفية

وفي سياق متصل، استقر مسئولو نادي الهلال، على بقاء ثنائي أجنبي فقط في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، وهما "البرازيلي ميشايل ديلجادو، البيروفي أندريه كاريلو".

وكان الهلال قد أعلن عن رحيل الثنائي "لوسيانو فييتو وأوديون إيجالو"، بعد انتهاء عقديهما في نهاية الموسم الرياضي 2022-2023، فيم يتجه الزعيم نحو رحيل الرباعي "جانج هيون سو، جوستافو كويلار، موسى ماريجا، ماثيوس بيريرا" في فترة الانتقالات الصيفية.

ويقترب الهلال من التعاقد رسميًا مع البرتغالي روبن نيفيز، حيث كشفت تقارير عالمية عن توقيع اللاعب على عقود لمدة 3 مواسم، مقابل 47 مليون جنيه استرليني، كما يقترب الزعيم من ضم السنغالي كاليدو كوليبالي، مدافع تشيلسي.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

ألغاز صفقة كارفاليو .. غضب جماهيري في النصر وغيرة من نجم الهلال

الجربوع يجدد تعاقد الهلال مع محمد جحفلي.. والجماهير مصدومة

حمل تطبيق سعودي الآن