صفقة جديدة تضيع من الهلال.. و250 مليون راتبا لقائد السنغال

تاريخ النشر: 21/06/2023
12734
منذ سنة
صفقة جديدة تضيع من الهلال.. و250 مليون راتبا لقائد السنغال

يبدو أن صفقة جديدة باتت قريبة للهروب من بين يدي نادي الهلال، خلال الميركاتو الصيفي، وذلك بعد أيام قليلة من صدمة ليونيل ميسي الذي فضّل الرحيل إلى إنتر ميامي الأمريكي، رغم العرض الضخم من النادي العاصمي.

وحسم الهلال تعاقده الرسمي مع روبين نيفيز لاعب وسط وولفرهامبتون الإنجليزي، وكاليدو كوليبالي مدافع نادي تشيلسي.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

صفقة جديدة تضيع من الهلال

كشف الصحفي التركي إكرم كونور، أن لاتسيو الإيطالي في مفاوضات متقدمة مع لاعبه الإسباني لويس ألبرتو من أجل تمديد عقده الذي ينتهي في صيف 2025.

وأكد كونور، أن لاتسيو يعمل على تمديد تعاقده مع اللاعب الإسباني حتى صيف 2027، وذلك بعد الإغراءات التي وصلت إلى نجمه مؤخرا من أندية سعودية.

وكان الصحفي مانويل بايوتشيتي، أشار إلى أن الهلال قدم عرضا إلى لاتسيو من أجل الحصول على خدمات الإسباني لويس ألبرتو لاعب وسط الفريق.

وتابع، الهلال عرض على لاتسيو شراء المدة المتبقية من عقد لويس ألبرتو مقابل 15 مليون يورو، إلا أن النادي الإيطالي طالب بالحصول على زيادة بمقدار 5 مليون يورو.

يذكر أن لويس ألبرتو يجيد في مركز صناعة اللعب، وسيكون البديل المثالي للأرجنتيني لوسيانو فييتو، الذي رحل عن صفوف الهلال بعد نهاية عقده في الموسم المنصرم.

تعرف على راتب كوليبالي مع الهلال

كشف الإعلامي نيكولو شيرا إلى أن الهلال حسم تعاقده مع السنغالي كاليدو كوليبالي من تشيلسي الإنجليزي، وباتت الصفقة في مراحلها النهائية.

وتابع أن الهلال سيتعاقد مع كوليبالي حتى موسم 2026، وراتب سنوي يقدر بـ 25 مليون يورو.

اقرأ أيضا

كونسيساو يرد على عرض الهلال الرسمي لتدريب الفريق

كواليس مثيرة في الهلال.. صفقة نيفيز وترحيل 4 أجانب دفعة واحدة

حمل تطبيق سعودي الآن