"إعادة سحبة تاليسكا على الهلال"..صفقة الموسم للنصر برعاية رونالدو

تاريخ النشر: 21/06/2023
5990
منذ 11 شهر
إعادة سحبة تاليسكا على الهلال..صفقة الموسم للنصر برعاية رونالدو

ساهم الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، في إعادة ما يعرف بـ"سحبة تاليسكا على الهلال"، بطلبه من القائمين على إدارة نادي النصر حاليا، ضرورة التوقيع مع هدف الهلال الضائع. 

وكانت تقارير، قد أكدت أن الهلال وضع النجم البرتغالي برناردو سيلفا، على رأس قائمة تعاقداته الصيفية، حتى يكون بديلا للأرجنتيني ليونيل ميسي الذي رفض الزعيم من أجل إنتر ميامي الأمريكي.

ولكن سيلفا رفض أيضا عرض الهلال، مؤكدا على سعادته بالاستمرار مع مانشستر سيتي المتوج بدوري أبطال أوروبا، بحسب وكيل أعمال برتغالي قريب من اللاعب.

واليوم الأربعاء، أشارت تقارير عالمية إلى تطورات جديدة في مفاوضات الأندية السعودية مع برناردو سيلفا ولكن هذه المرة ليس الهلال طرفا فيها، بينما تصدر المشهد الغريم التقليدي نادي النصر، بتوصية من كريستيانو رونالدو. 

وكتبت صحيفة " الفوتبوليرو"، رونالدو تحدث مع إدارة النصر، عن رغبته في التعاقد مع مواطنه البرتغالي بيرناردو سيلفا، واستجاب مسؤولي العالمي لطلب الـ"دوون". 

وأوضحت نفس الصحيفة، أن النصر يجهز عرض ضخم بامتيازات خاصة من أجل إقناع الساحر البرتغالي برناردو سيلفا، بالانضمام لقلعة الشمس بداية من الموسم المقبل.

رغبة العالمي في ضم برناردو سيلفا هدف الهلال، أعادت للأذهان ما وصفه الشارع الرياضي السعودي بـ"سحبة تاليسكا على الهلال"، بعدما دخل الزعيم في مفاوضات طويلة مع النجم البرازيلي ولكنه بالنهاية غير وجهته للغريم التقليدي نادي النصر.

اقرأ أيضا

دياز يصدم النصر : الهلال يشجعه 38 مليون ورونالدو وحده لا يكفي

مكسب كبير للرياضة.. أسطورة النصر يرشح رئيس الشباب القادم

حمل تطبيق سعودي الآن