الهلال يستقر على هوية مدربه الجديد.. "إيطالي أو إسباني"

تاريخ النشر: 22/06/2023
414
منذ سنة
الهلال يستقر على هوية مدربه الجديد.. إيطالي أو إسباني

يستمر الحديث حول المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بعد رحيل الأرجنتيني رامون دياز.

ويبحث الهلال حاليًا بقيادة رئيسه فهد بن نافل عن مدرب جديد لقيادة الفريق الموسم المقبل، خلفًا للأرجنتيني إيميليانو دياز، الذي غادر بنهاية الموسم الماضي.

ويحاول الهلال إعادة ترتيب البيت من جديد الموسم المقبل، بعد خسارة لقب الدوري لصالح الاتحاد، بالإضافة لدوري أبطال آسيا أمام أوراوا ريد الياباني.

تابع كل أخبار الهلال عبر "سعودي سبورت"

وبالحديث عن لوبيتيجي، فإن المدرب الإسباني، تولى تدريب ولفرهامبتون في منتصف الموسم الماضي، بعد مغادرة أشبيلية، حيث نجح في إنقاذ الذئاب من الهبوط لدوري "شامبيونشيب".

تابع كل أخبار الدوري السعودي عبر "سعودي سبورت"

وأنهى ولفرهامبتون الموسم الماضي، في الترتيب الثالث عشر بلائحة الدوري الإنجليزي، بعد موسم لم يكن جيدًا بالنسبة للذئاب في البريميرليج.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

الهلال يستقر على المدرب القادم: 

وفقا لصحيفة "الرياضية"، فإن خيارات المفاوض الهلالي انحصرت بين الإيطالي ماسيميليانو أليجري، مدرب فريق يوفنتوس، والإسباني جولين لوبيتيجي.

واكدت أن الهلال لم يستقر على مدربه الجديد، على الرغم من عودة الفريق الأول إلى التدريبات، الأحد المقبل، بحسب البرنامج المعلن من النادي.

وأوضحت أن اعتذر المدربان البرتغاليان سيرجيو كونسيساو، وماركو سيلفا، عن عدم قبول مهمة تدريب فريق الهلال الأول لكرة القدم، بعد أن تم تقديم عروض لهما، من أجل الإشراف الفني.

اقرأ أيضا

برناردو سيلفا بديل ميسي في الهلال..نجم سيتي يوضح

صفقة الهلال الضائعة.. نجم فلامنجو مطلوب في الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن