أزمة المدرب "تزعج" الهلال قبل انطلاق الموسم الجديد.. ماذا يحدث؟

تاريخ النشر: 22/06/2023
132
منذ سنة
أزمة المدرب تزعج الهلال قبل انطلاق الموسم الجديد.. ماذا يحدث؟

كشفت تقارير صحفية اليوم الخميس، أخر تطورات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في ظل استعدادات الفريق لخوض منافسات الموسم الجديد من دوري روشن السعودي للمحترفين.

تابع أهم مباريات اليوم الخميس من خلال سعودي سبورت

الهلال كان قد أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث، كما توج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، فيما خسر لقب دوري أبطال آسيا أمام منافسه أوراوا ريدز الياباني.

وتبحث الإدارة الهلالية عن تدعيم الفريق بشكل قوي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، من أجل تجهيز الفريق بقوة للعودة إلى المنافسة بقوة على الالقاب من جديد.

وفي هذا الشأن، أكدت صحيفة الجزيرة أن إدارة نادي الهلال لم تحسم موقفها بشأن المدير الفني الجديد للفريق في ظل الطلبات المالية المبالغ فيها من قبل البعض، بينما يشترط البعض الأخر إحضار بعض اللاعبين دون النظر إلى حاجة الفريق لهم.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

وأشارت الصحيفة إلى أن نادي الهلال قرر استمرار البيروفي أندريه كاريلو، بينما سيضع الثنائي ماثيوس بيريرا وموسى ماريجا، تحت تصرف الجهاز الفني الجديد وفقًا لرؤيته الفنية، فيما سيتم النظر إلى العروض المقدمة للثنائي ميشايل ديلجادو، وجوستافو كويلار.

وينتظر الهلال موسم قوي للغاية في ظل مشاركته في أكثر من بطولة "دوري المحترفين السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، السوبر السعودي، كأس الملك سلمان للأندية".

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا 

اقرأ أيضا

الهلال يكشف القائمة الوحيدة المرشحة لرئاسة النادي

الهلال يستقر على هوية مدربه الجديد.. إيطالي أو إسباني

حمل تطبيق سعودي الآن