تصريحات هامة.. فهد بن نافل يفتح قلبه لجماهير الهلال

تاريخ النشر: 23/06/2023
3214
منذ سنة
تصريحات هامة.. فهد بن نافل يفتح قلبه لجماهير الهلال

فتح فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال، قلبه للشارع الرياضي السعودي وخاصة جماهير زعيم آسيا، متحدثا في كافة الاتجاهات عن المرحلة القادمة بعد تزكية قائمته في الانتخابات. 

وقام الحساب الرسمي لنادي الهلال، بعرض مقطع فيديو لتصريحات فهد بن نافل عن فترته السابقة والطموحات القادمة، جاءت كما يلي:

- نشكر قيادتنا الرشيدة سمو سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان على دعمه واهتمامه، وأيضا سمو سيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان عراب الرؤية الذي مكن رجال ونساء الوطن من الطموح، ونحن جزء منهم. 

- أتينا وسعينا للعمل في القطاع الرياضي بكل طموح أن نسعى لتحقيق الريادة في المجالات كافة الرياضية والاجتماعية وأيضا المالية بتحقيق إيرادات أعلى للنادي. 

- أوجه الشكر أيضا، إلى وزارة الرياضة، على اهتمامها وبرامجها ومنها الدعم الاستراتيجي والحوكمة والكفاءة ولا أنسى أشكر الأمير الوليد بن طلال، الداعم على كل ما قدم من مساندة لرفعة اسم نادي الهلال على كافة المستويات، وإن شاء الله يستمر عمل هذه الإدارة وعمل العاملين فيها لتحقيق الإنجازات وتطلعات جماهيره بإذن الله.

- الحمد لله، كانت فترة أربعة سنوات مليئة بالإنجازات تخطت أكثر من 250 بطولة على مستوى كافة الألعاب والفئات والحمد لله على وصافة كأس العالم للأندية بالفريق الأول والتواجد في أكثر من مرة في المحفل العالمي. 

- ولله الحمد كانت جهود عمل مجموعة كبيرة من العاملين والعاملات في النادي وانتهز الفرصة لكل من عمل خلال تلك الفترة بيض الله وجوههم كانوا عنصر فعال لتحقيق الأهداف المرجوة والخطط الموضوعة، وإن شاء الله يستمروا فيما هو متوقع منهم، الحمد لله في الهلال العمل مؤسساتي وسيستمر بنفس طبيعة العمل.

- رأينا توقيع عقود رعاية أو تجهيزات للموسم القادم تمت على أعلى مستوى بسبب وجود الإدارة التنفيذية والعاملين الحريصين على ناديهم، أوجه لهم كل الشكر، وأتمنى لهم التوفيق في المرحلة القادمة أكثر وأكثر

- كان هناك خطط موضوعة للمجلس السابق والعاملين في النادي أننا نكون على كافة المستويات في أعلى المراتب. 

- فيما يخص الكفاءة المالية كنا دائما متفوقين بدون أي مشاكل مالية أو ديون ولله الحمد، وفيما يخص الحوكمة كنا دائما في المقدمة وبعد ثالث سنة صرنا في المستوى (أ) الذي يعني الاستقلال الذاتي، وكان هذا ثمرة المتابعة التي رأوها في نادي الهلال تليق بالطموحات المرجوة من وزارة الرياضة فنحن سعداء إننا دائما رواد وجاهزين للانتقال للمرحلة القادمة ويظل دائما طموحنا رفعة اسم المملكة العربية السعودية خارجيا وعالميا. 

- إن شاء الله يستمر الهلال بالريادة.

اقرأ أيضا

تزكية خالد العيسى رئيسا للأهلي وبن نافل للهلال

حلم بن نافل مجانا أمام الهلال بعد فشل مارسيليا.. بديل دياز يقترب

حمل تطبيق سعودي الآن